أول صورة لداليا مبارك بعد ظهور علامات الحمل عليها

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة حديثة للفنانة داليا مبارك، وقد بدت عليها علامات الحمل في الشهور الأولى، وبدت داليا في الصورة بملابس فضفاضة وببطن ممتلئة، مما دفع جمهورها لتهنئتها على قرب وصول المولود الأول من زوجها الأمريكي «الهيم».

وكانت الفنانة السعودية الشابة قد كشفت خبر حملها من خلال صورة على حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام، تضمنت ثلاثة أكواب من القهوة، واحدًا لها وواحدًا لزوجها وواحدًا صغيرًا للطفل المنتظر، وهو ما اعتبره جمهورها طريقة مبتكرة منها للإعلان عن حملها.

 

داليا مبارك في فترة الحمل

 

وكانت داليا قد احتفلت بزواجها منذ فترة قريبة وحققت صور حفل زفافها انتشارًا واسعًا وتساءل الكثيرون عن تفاصيل إطلالتها في الحفل الذي أقيم بأحد الفنادق الكبيرة بتركيا، وتكلف مبلغًا ماليًا كبيرًا وحضره عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع، ومنهم النجمة الخليجية أحلام التي تجمعها علاقة صداقة قوية بداليا، كما حضره الأصدقاء المقربون للعروسين إلى جانب الأهل والأقارب.

اقرئي أيضًا : بالفيديو سمكة قرش تهاجم الفنانة دنيا بطمة وزوجها

وكانت داليا مبارك قد أحيت حفلاً غنائيًا بمشاركة الفنانة نوال الكويتية، وذلك بمدينة جدة بالسعودية، في التاسع عشر من شهر يونيو، ضمن سلسلة حفلات عيد الفطر المبارك في السعودية. الحفل أقيم في الصالة المغطاة «الجوهرة»، وقدمت داليا خلاله العديد من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وكانت تذاكره قد نفدت قبل موعده بيوم واحد وسجل حضورًا كبيرًا من السيدات من معجبات النجمتين نوال وداليا مبارك.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب