تسريحات شعر مناسبة لأجواء الصيف الحارة

للصيف تسريحات خاصّة تبتعد فيها خصلات الشعر عن الوجه والعنق منعاً للشعور بحرّه والتعرّق وفي الوقت نفسه تتناسب مع نشاطاته الكثيرة، نزهات، عطل، دعوات، تسوّق، ارتياد الشاطىء وأيضاً السهرات والمناسبات التي يحفل بها هذا الفصل.
تسريحات شعر متنوّعة اطّلعي عليها في هذا الألبوم الذي يتضمّن 45 تسريحة، ستضمن لكِ التنوّع، الراحة والثقة في إطلالاتكِ الصيفيّة.

الضفائر العصريّة المبتكرة

 


 

 

تسريحات الضفائر، أساليبها مختلفة، اخترنا لكِ منها تلك التي يبتعد فيها الشعر كاملاً عن الوجه لإطلالة كاجويل Casual، رومانسيّة أو كلاسيكيّة، لا يحدّدها طول، كثافة أو نوعيّة الشعر وتليق بمختلف المناسبات.

الكعكة العفويّة

 

 

لا تهدري وقتكِ أو تبذلي جهداً مضاعفاً لإتقان تصفيف شعركِ على هيئة كعكة، خاصّة لهذا الصيف، فنجمات هوليوود وعارضات الأزياء في العالم لا يفعلن ذلك بعد أن أصبحت الكعكة العفويّة الأكثر رواجاً في خطوط موضة الشعر، خاصّة لهذا الصيف، فهي لا تتطلّب الكثير من الجهد والوقت لتبدو أنيقة ومميّزة بموديلاتها الملفتة. سرّها، شعر نظيف وبلو دراي Blow Dry محترف.

اختبري الكعكة العالية جدّاً عند تاج الرأس يكون الشعر مرفوعاً بأكمله أو نصف مرفوع تعلوه كعكة بسيطة غير متقنة ونمّقيها بالأكسسورات.

تسريحة ذيل الحصان Ponytail

 

 

هي الأكثر انتشاراً ورواجاً هذا الموسم بين مدوّنات الجمال، عارضات الأزياء والنجمات أيضاً، تناسب أوقات النهار والمساء، المناسبات الرسميّة وغير الرسميّة، كما أنّ تصفيفها سهل للغاية حيث يرفع الشعر إلى الأعلى أو يعقص عند أسفل الرقبة وتسدل الخصلات الملساء على الكتف أو المتموّجة.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات