الشاب خالد يفاجئ سعد رمضان على المسرح ويطلب الغناء معه

خلال تواجده على مسرح مهرجان موازين للغناء، والذي تقام فاعلياته حالياً بالمغرب، فوجئ الفنان سعد رمضان بدخول الفنان الجزائري الشاب خالد على المسرح معه، وطلب الغناء بصحبته في أول حفل يحييه رمضان بمهرجان موازين.

وتفاعل الجمهور مع الفنانين بشكل كبير جداً، وظهرت السعادة على وجه سعد رمضان من تلك اللفتة الطيبة التي قام بها الشاب خالد ومفاجأته ومساندته في واحد من أهم المهرجانات الموسيقية في العالم العربي.

 

شاهدي الفيديو : 

 

 

A post shared by RotanaMusic (@audiorotana) on

 

 

 

ونشرت الصفحة الرسمية لشركة روتانا فيديو يجمع الثنائي وهما يقومان بغناء «سي لا في» واحدة من أشهر أغنيات الشاب خالد مؤخراً.

ومن المعروف أن مهرجان موازين يقام في هذا التوقيت من كل عام على عدة مسارح بالمغرب، وذلك تحت رعاية ملك المغرب محمد السادس، ومن المقرر أن يشارك فيه هذا العام عدد كبير من الفنانين من ضمنهم ماجدة الرومي وأحلام ورويدا عطية ومحمد حماقي وكاظم الساهر وشيرين وعدد كبير من الفنانين.

 

الشاب خالد والفنان سعد رمضان في الحفل

 

وكان الشاب خالد قد شارك خلال الفترة الماضية ضمن إحدى الحملات الخيرية لأحد المستشفيات في مصر، وقام بتصوير فيديو كليب وأغنية صنعا خصيصاً للحملة، وأعرب الشاب خالد في تصريحات صحفية عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في مثل تلك الحملات؛ لأنه يرى أن أحد أدوار الفنانين المهمة هو الدور المجتمعي.
 

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات