ماجد المصري يتقدم ببلاغ للنائب العام بسبب صورة له مع محمد صلاح

تقدم الفنان ماجد المصري ببلاغ إلى النائب العام بعد تسريب صور له مع نجوم المنتخب الوطني المصري، ومنهم لاعب كرة القدم المصري ونجم فريق ليفربول محمد صلاح باعتبارها صوراً حديثة تم التقاطها في روسيا في محاولة للترويج لأن الفنان الشهير سافر لدعم المنتخب في المونديال، رغم أن هذا لم يحدث بحسب ما جاء في البلاغ الذي تقدم به محامي الفنان ماجد المصري بالأمس.

وأكد المحامي في بلاغه أن الصور تم التقاطها عام 2017 عندما قام المصري بزيارة المنتخب أثناء تدريباته في برج العرب، والتقط الصور مع عدد كبير منهم ونشر بعضها على صفحته عبر انستقرام.

 

ماجد المصري مع محمد صلاح 

 

لكن هذه الصور تم تسريبها مؤخراً وتداولها بعد تعديلها وقص أجزاء منها بهدف التأكيد على فكرة سفر المصري إلى روسيا، ولعلها محاولة للهجوم عليه بسبب الانتقادات التي تلقاها الفنانون الذين سافروا لدعم المنتخب.

وأضاف المحامي شعبان سيد في الشكوى المقدمة للنائب العام أن هناك أيادي خفية وراء الزج بهذه الصور بهذه الطريقة في محاولة لتوجيه السهام ناحية الفنان الذي لم يسافر مع وفد المنتخب.

 

ماجد مع رمضان صبحي وعبدالله السعيد 

 

يذكر أن ماجد المصري انتهى من تصوير دوره في فيلم البدلة الذي يشارك فيه مع تامر حسني وأكرم حسني، ومن المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل بعد تأجيله؛ حيث كان مقرراً له العرض في موسم عيد الفطر الحالي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب