زينة عاشور ترد على زواج عمرو دياب من دينا الشربيني بهذه الطريقة

عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستقرام» نشرت زينة عاشور زوجة الفنان عمرو دياب ووالدة أبنائه عبدالله وجنا وكنزي فيديو له من إحدى الحفلات، وهي تدق الطبول مع إحدى الفرق وترقص على أنغام الموسيقى.

وبدت علامات السعادة كثيرًا على زينة؛ ما اعتبره البعض ردًّا منها على كل الأخبار الخاصة بزواج الفنان عمرو دياب من الفنانة دينا الشربيني الذي من المفترض أن يتم قريبًا خلال الأسبايع القليلة المقبلة.

ومن جانبها لم ترد زينة على أي من تلك الأخبار منذ انتشار إشاعات زواج دياب ودينا، وكذلك لم تنشر أي شيء يخص تلك الأخبار بشكل رسمي عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرئي أيضًا : نجوم الفن يهنئون المرأة السعودية بقيادة السيارة فماذا قالوا؟!

وكانت أخبار صحفية قد أكدت أن موعد زفاف عمرو دياب ودينا سيكون خلال الشهر المقبل، وذلك تزامنًا مع موعد طرح دياب ألبومه الجديد.

وأكدت الأخبار أن الثنائي قد قررا إقامة حفل الزفاف بإحدى الجزر اليونانية فيما أكدت أخبار أخرى أن الحفل سيكون في إحدى جزر المالديف.

وكانت نور ابنة الفنان عمرو دياب والفنانة شيرين رضا قد نشرت منذ ساعات صورة تجمعها بوالدها بصحبة الفنانة دينا الشربيني، وذلك في العاصمة البريطانية لندن، وفي أول صورة رسمية تجمع دينا بعائلة عمرو دياب بعد انتشار أخبار زواجهما.

اقرئي أيضًا : هند صبري للمرأة السعودية: «اليوم يومكم.. أوعوا تتخلوا عن دوركم»

وكان عمرو دياب قد وُجد في لندن خلال الأيام الماضية بصحبة أسرته من أجل حضور حفل تخرج ابنته كنزي وابنه عبدالله من إحدى المدارس هناك، ونشرت جنا وكنزي صورة لهما بصحبة والدهما في حفل التخرج، كذلك صورة لهم جميعًا بصحبة والدتهما زينة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب