أحلام تعلق على قيادة الأميرة ريم بنت الوليد بن طلال للسيارة فماذا قالت؟!

علقت الفنانة أحلام على قيادة الأميرة ريم ابنة الوليد بن طلال للسيارة، بعد السماح لها رسميًا بالقيادة داخل المملكة، وبدء تنفيذ القرار، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستقرام»، بقولها: «أغلى من يسوق الغالية بنت الغالي الأميرة ريم بنت الوليد بن طلال آل سعود، ربي يحميها ويحفظها من كل شر ٢٣//٦//٢٠١٨ الله يسخر لكم يا حبايبي يا بنات السعودية الأرض ومن عليها ويحميكم ويحفظكم».

ونشرت أحلام فيديو للوليد بن طلال وهو يجلس بجوار ابنته، وتحاول بناته توثيق لحظة قيادة ريم للسيارة في الساعة الثانية عشرة ودقيقة، بحسب ما أكد الوليد في الفيديو، كما طلب من ابنته أن تظهر رخصة القيادة للجمهور، وهو الفيديو الذي لاقى استحسان عدد كبير من الجمهور العربي ممن تداولوه على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره.

شاهدي الفيديو : 

 

 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on


 

 

وكانت زينة أيضًا قد هنأت السعوديات بقيادة السيارة؛ من خلال نشرها فيديو لإحدى السيدات تحتفل بالمرة الأولى التي تقود فيها سيارتها وسط احتفال من الجمهور بهذه اللقطة وتصفيقهم لها.

اقرئي أيضًا : هل سرق محمد رمضان أغنية «نمرة 1» من مصطفى حجاج؟

وعلى الجانب الآخر، احتفلت الفنانة نوال بكونها أول امرأة كويتية تقود سيارتها داخل المملكة العربية السعودية، بحسب ما قال سالم الهندي، المدير التنفيذي لشركة روتانا، وذلك عقب حفلها الناجح في الرياض، الذي شاركتها فيه داليا مبارك.

 

تابعي كل ما يتعلق بقيادة السيارة في السعودية على موقع السائقة الأولى واربحي الجوائز القيمة  بالضغط هنا

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب