من هي الابراج الأكثر تكتماً حين يتعلق الأمر بالعلاقات؟

بعض الأشخاص لا يتحدثون عن حياتهم العاطفية على الإطلاق وواقع انهم في علاقة قد يشكل مفاجئة بالنسبة إلينا لاننا لم نملك أدنى فكرة بأنهم في علاقة حب مع شخص اخر.
في المقابل هناك فئة مرتبطة ولكننا لا نعرف شيئاً عن خصوصياتها وذلك لانها كتومة جداً ولا تتشارك بما يحصل مع الاخرين.

رغم ان هذه المقاربة لها إيجابياتها لكنها في المقابل لها سلبياتها، ففي الحالة الاولى المحيط المقرب قد يشعر بأنه خارج دائرة الثقة وبالتالي لم يتم مشاركة «خبر» العلاقة معهم ما يجعلهم يشعرون بانهم مجروحين الى حد ما. في الحالة الثانية العلاقة الزوجية لها خصوصياتها بطبيعة الحال ومن المنطقي الا يتم مشاركة كل شيء ولكن أحياناً الشخص قد يكون بحاجة الى وجهة نظر جديدة حول بعض الامور.. والتي تكون في معظم الاحيان اكثر منطقية لان الشخص الذي يقدم النصيحة بعيد عما يحصل وبالتالي وجهة النظر تكون من زاوية مختلفة.

فمن هي الابراج الاكثر تكتماً حين يتعلق الامر بالعلاقات؟

 

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني
العقرب من اكثر الابراج تكتماً حين يتعلق الامر بالعلاقات وحتى انه لا يمانع ابلاغ الاخر بان الامر لا يعنيه في حال تجرأ احدهم وسأل عن احواله في العلاقة. العقرب بشكل عام من الابراج التي لا تحب مشاركة كل امورها الشخصية مع الاخرين وذلك لانها تقدر خصوصياتها بشكل كبير جداً. يضاف الى ذلك واقع ان العقرب يؤمن بانه «يعرف» اكثر من غيره حول معظم الأمور وبالتالي هو لا يحتاج لنصيحة احد .
البرج هذا لن يتحدث عن أي جزئية لها علاقة بعلاقته ما لم يكن هناك إلحاح كبير ومن فرد مقرب للغاية منه كالام أو الاب أما اي شخص فلن يتم مشاركته باي معلومة تذكر.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء من الابراج الاكثر تحفظاً في كل مجالات حياتها بشكل عام وحياتها العاطفية بشكل خاص. البرج هذا لن يتحدث عن حياته الشخصية سواء كانت تسير على خير ما يرام أو كانت في أسوأ مراحلها.. التكتم شديد لدرجة انه غالباً ما لا يعرف محيط العذراء ان كان البرج هذا مرتبط أم غير مرتبط بعلاقة حب.
في الزواج التكتم نفسه هو سيد الموقف.. البرج هذا يحب وبقوة وبالتالي هو غير مستعد لتعريض العلاقة للخطر من خلال الحديث عن تفاصيل وأمور يمكنها ان تترك اثرها السلبي. يضاف الى ذلك واقع ان العذراء يكره ان يكون محور الاهتمام وبالتالي هو يفضل الاستماع عوض الحديث.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي يمكنه ان يكون في حالة من الحب والهيام ولكن المحيط لن يعرف ذلك على الإطلاق. البرج هذا يريد حياته الخاصة ان تبقى خاصة وبالتالي لا داع لمشاركة أي نوع من التفاصيل مع الاخرين. يضاف الى ذلك واقع انه هذا من الابراج التي لا تتحدث كثيراً حول اي شيء له علاقة بها، التكتم هذا يصبح مضاعفاً حين يتعلق الامر بالعلاقة الخاصة.

الجدي قد يكون في حالة من الحماسة المطلقة حيال ما يحدث في حياته وقد يشعر برغبة كبيرة في مشاركة ما يحصل مع المحيط ولكنه لا يقوم بذلك لانه يدرك بان المشاركة ولو بجزء بسيط تعني «إدخال» الاخرين الى دائرة ضيقة يجب أن تنحصر بشخصين لا اكثر.

 

إقرئي ايضاً:هذه هي الابراج الأكثر جمالاً !


الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول
الميزان بشكل عام هادئ وبغض النظر عن المشاعر التي يختبرها سواء كانت الحماسة او الحب أو الحزن او التعاسة فهو لا يظهر ذلك للاخرين على الإطلاق. البرج هذا لا يسمح لنفسه بالإنفعال أو في الحد الادنى إظهار إنفعاله للاخرين.. وبالتالي العلاقة شأن خاص بشكل كلي.

في المقابل الميزان يؤمن بان الحديث عن امر ما جيد يمكن ان «ينحسه» وبالتالي يفضل عدم الحديث عن الامر لانه لاحقاً سيلوم نفسه على إفساد علاقة مثالية من خلال الحديث عنها وجعل الاخرين يحسدونه على ما يملك.

الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار
الحوت متكتم ولكن بشكل اقل من الابراج الاخرى. البرج هذا سيكشف بعض التفاصيل ولكنها ستكون قليلة وعامة ومبهمة الى حد ما. عندما يكون الحوت في علاقة حب فهو غالباً ما يمضي وقته وهو يحلم بكل الرومانسية التي تنتظره وبالتالي هو اصلاً لا يملك الوقت للحديث عن التفاصيل. ولكن احياناً مشاعره تكون اكبر من قدرته على كبتها وبالتالي فهو يشارك تفاصيل بسيطة مع غيره.

عندما يتم مواجهة الحوت وسؤاله عما يحدث معه في حياته الخاصة فهو يدخل في حالة من الخجل ما يصعب عليه مهمة الحديث عن التفاصيل حتى ولو اراد الحديث عنها.


الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

لا داع لان يتحدث الثور عن علاقته لمعرفة مسار الامور لان كل شيء يكون واضحاً وبشكل جلي على وجهه ولغة جسده وصوته. يمكن معرفة ما ان كان الثور في حالة حب من مجرد النظر اليه. البرج هذا حاله حال الحوت قد يتحدث عن بعض الامور ولكنه لن يشارك التفاصيل مع غيره. هناك حرص على الخصوصية ولكن المعلومات قد يتم مشاركتها مع الدائرة الضيقة والتي تكون عبارة عن شخص أو شخصين لا اكثر. وحتى المعلومات هذه لا تغوص في العمق بل تكون عامة. اما مع المعارف فان المعلومات التي يتم مشاركته فشبه معدومة. الثور كتوم الى حد ما ولكن ليس مع الاصدقاء والاهل، فان تم سؤاله سيجيب.

 

إقرئي ايضاً:

تريدينه أن يظهر جانبه الحساس والحنون؟ برجه يكشف لك الطريقة

الصفة الأساسية لبرجك التي تجذب توأم روحك

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات