قوة فعالية Génifique من لانكوم لمنطقة العين

للعيون أهمية بالغة، لأنها مرآة النفس، ونافذة القلب والخيال، وبالتالي فمن الطبيعي أن تكون محور أبحاث وابتكار متواصل في Lancôme سواء بالنسبة للعناية بالبشرة أو الماكياج. لتعزيز مفهوم Génifique Yeux Light-Pearl™، أجرت Lancôme دراسة بحثية توصلت فيها إلى أنه كلما كانت العيون أكبر، كان الوجه أجمل وأكثر جاذبية. ومع ذلك، بيّنت أبحاثنا أن هناك تراجعاً تدريجياً لاتساع فتحة العين مع مرور الزمن.* إحدى علامات التقدّم بالعمر التي ينعكس تأثيرها بوضوح على تعابير الوجه. فتظهر الجيوب تحت العين ويترهل  الجفن، فتضيق فتحة العين وتفقد إشراقتها ونضارتها. لهذا، فإن اتساع فتحة العين مهم جداً لإشراقة الوجه وتناسقه

لحسن الحظ، يمكن لأدنى تغيير أن يُحدِث فرقاً حقيقياً. تكفي زيادة انفتاح زاوية العين بمقدار أقل من مليمتر، لإحداث تغيير كبير في الإطلالة العامة للوجه. فيصبح أجمل وأكثر نضارة، بينما يستعيد إشراقته المتجددة بصورة ملحوظة منذ الوهلة الأولى.

 

دقيقة واحدة يومياً لعيون متجددة الشباب       
دمج العلم والتكنولوجيا والجمال لتحقيق حلم واحد: أمثل تحالف استطاع إنجازه سيروم Advanced Génifique Yeux Light-Pearl™. فهو يتميز بأداة تطبيق على شكل لؤلؤة تدليك من أول جيل جديد، لتعمل بتناغم رائع مع تركيبة سيروم خفيفة وغنية للتألق بعيون متجددة الشباب، أكبر وأجمل وأكثر نضارة.

أضف تعليقا