هبة طوجي تكشف عن طقوسها الجمالية

لا تعير الفنانة اللبنانية، ونجمة النسخة الفرنسية من The Voice، هبة طوجي، اهتماماً كبيراً ببشرتها، علماً أنها تطبق يومياً كريم النهار  UV Plus HP من Clarins، الواقي ضد الشمس بدرجة حماية عالية، علماً أن هذا المستحضر مضاد للأكسدة، وذلك بفضل خلاصة نباتية استثنائية تم تحضيرها في فرنسا. كذلك، تعتمد كريم الليل Crème Douceur Nuit من Clarins أيضاً، فهو يمنح البشرة إشراقة ويسكنها ويرطبها بآن معاً، كما يحسّن من جمال البشرة الطبيعي وصحتها. اما غسول الوجه، فهو من الماركة نفسها ويحمل اسم Gentle Foaming Cleanser وهو منظف رغوي لطيف وفعال للبشرة العادية والمختلطة، يمنح رغوة خفيفة ومنعشة، كما يجتاح الشوائب والزيت الفائض دون أن يسبب الإزعاج، علماً انها قد تلجأ احياناً إلى صابونة Dove وذلك خلال أسفارها إن دعت الحاجة.

 

الرقص والرياضة

تملك هبة جسماً رشيقاً وممشوقاً، علماً أن مقاسها هو 34، ما يدّل على أنها تمارس الرياضة بانتظام، وهي لا تنفي ذلك، لا سيما أنها تمارس رياضة الـBody Weight مع مدرّب خاص، كما تمارس هواية الرقص بين فترة وأخرى، لافتة إلى أنها صاحبة شخصية حركة، فهي لا تستطيع الجلوس في مكان واحد لمدة طويلة، بل تفضل أن تبقى نشيطة، ربما ورثت هذا الأمر عن والديها، لا سيما أنهما يتمتعان أيضاً بصحة جيدة. كما تقول إنها تتمتع بجينات خاصة تساعدها على حرق سعرات حرارية بسرعة، دون الحاجة إلى اعتماد حمية غذائية معينة، فهي تتناول أشهى الأطباق، ولا تمنع نفسها من تناول أمور دسمة.

وفي سياق منفصل، تؤكد صاحبة "لا بداية ولا نهاية" أنها لا تحبذ كثيراً المكياج القوي، إذ لا يليق ببشرتها ولا بتكاوين وجهها، لذا تلجأ إلى قلم تحديد العيون، الذي يتماشى مع لون عينيها، كما تفضل أن تعتمد كريم الأساس النظيف، أي الذي يظهر البشرة طبيعية، أما ألوان الحمرة، فتفضلها طبيعية إلى أقصى الدرجات.

 

عطر نجمة

عطرها المفضل هو خاص بها وتفضل ألا تكشف عن اسمه، أما عطرها الثاني فهو Narciso Rodriguez Musc. أما المستحضران اللذان لا تستغني عنهما في حقيبتها، فهما مرطب الشفاه وبودرة الخدود.

 

أضف تعليقا