بهذه الكلمات نعى الفنانون ماهر عصام وهؤلاء النجوم شيّعوا جنازته

صدمة كبيرة عاشها الوسط الفني بوفاة الفنان الشاب ماهر عصام اليوم – الأحد- عن عمر يناهز 38 عام داخل أحد المستشفيات الكبرى بمدينة السادس من أكتوبر.

وتم تشييع الجنازة اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد بحضور عدد كبير من زملاءه الفنانين، منهم ماجد المصري والدكتور أشرف زكي نفيب الممثلين، وأحمد صيام، ومحسن منصور، والفنان أحمد عزمي الذي كانت تربطه صداقة قوية بالفنان الراحل، ولم يتمالك نفسه وانهار باكيا بمجرد وصول الجثمان، كذلك فعل الفنان محمد عبد الحافظ والذي جمعته أيضا علاقة صداقة قوية بالفنان الراحل.

 

ماهر عصام

فيما قام عدد كبير من الفنانين بنعي الفنان الراحل من خلال الكلمات عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي مثل "تويتر" و"فيس بوك" حيث كتب محمد هنيدي عبر حسابه على تويتر :"أبو قلب طيب.. البقاء لله ماهر عصام"،  أما الفنان صلاح عبد الله فنعاه قائلا :"صباح الخير ياماهر يابني وفي رعاية الله ورحمته ياحبيبي، والله ارتحت يا ماهر أسألكم الفاتحة والدعاء لماهر عصام".

بينما كتب أحمد السقا :"ماهر عصام أطيب خلق الله أبو قلب طفل رحمة الله عليك يارب" وكتب فتحي عبد الوهاب: "مع السلامة يا ماهر.. إلى اللقاء".

وكتبت ريم البارودي ناعية اياه بقولها :"ماهر عصام في ذمة الله ... إن لله وأن إليه راجعون ... البقاء لله وحده".  وكتب مصطفى خاطر: "لا حول ولا قوه الا بالله وداعا ماهر عصام".

نجم مسرح مصر "أوس أوس" نشر صورة لماهر عبر انستجرام، خلال أدائه لمناسك العمرة، وعلّق عليها قائلا : "لا إله إلا الله.. الفنان ماهر عصام في ذمة الله ربنا يرحمه ويثبته عند السؤال يا رب".

فيما علّق الفنان ماجد المصري عبر حسابه على انستجرام قائلا: "إنَّا لله وإنا إليه راجعون.. وفاة الفنان والأخ والصديق الغالي "ماهر عصام" برجاء الدعاء وقراءة الفاتحة.. مع السلامة يا صاحبي وإلى اللقاء".

يذكر أن ماهر عصام دخل في غيبوبة بعد هزيمة المنتخب المصري أمام أورجواي في كأس العالم وتم نقله إلى المستشفي، ودخل غرفة الرعاية المركزة، لكن لم ينجح الأطباء في انقاذه، ووافته المنية بعد يوم واحد من دخوله المستشفي خصوصا أنه كان يعاني من نزيف حاد بسبب مشاكل صحية في المخ.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب