فساتين سهرة من مجموعات كروز 2019 بحسب جسمك

كشفت كبريات الدور العالمية عن مجموعاتها الجديدة من أزياء العطلات  أو كروز 2019، والتي ضمت تشكيلة مميزة من فساتين السهرة، إليكِ أجملها مع نصائح لإختيار التصميم الذي يخفي عيوب جسمك.

- لاتزال فساتين حورية البحر Mermaid dresses متصدرة مشهد الموضة، فتفننت أسماء كبيرة مثل زاك بوسن Zac Posen وكريستيان سيريانو Christian Siriano في تقديمها بموديلات متنوعة أعجبنا منها تصميم سيريانو من مجموعة كروز 2019 والذي تميز بقصته المحتشمة وأكمامه الطويلة المنفوخة ما يجعله خياراً مثاليًا للمحجبات، وبشكل عام نرشح هذا الموديل لقصيرات القامة.

 

كروز 2019

- أعتمدي الفساتين عالية الخصر والتي رصدناها في مجموعات نعيم خان Naeem Khan وباميلا رولاند Pamella Roland لتبرزي طول ساقيكِ، كما سيزيد فستان رولاند المميز بالكاب الذي يزينه من عرض كتفيكِ في حال كان قوامك كمثري الشكل.

 

كروز 2019

- لإخفاء الأفخاذ الممتلئة أعتمدي الفساتين المنفوشة والتي هيمنت على مجموعات كريستيان ديور Christian Dior، ساشين آند بابي Sachin & Babi وأوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta.

 

كروز 2019

- تبقى الفساتين الـ A Line واحدة من أفضل التصاميم المثالية والتي تلاءم جميع الأجسام لأنها تساعدك في إخفاء كل عيوب الجسم، وقد لفتتنا بتوقيع ماركة كاميلا آند مارك Camilla and Marc.

 

كروز 2019

- تعتبر الفساتين الـ High Low من أبرز إتجاهات الموضة هذا الموسم، وننصح القصيرات بإعتمادها اذا كانت بطول يعلو الركبة، أما التصاميم الموقعة من أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta وتصل لمنتصف الساق فنرشحها لممشوقات القوام.

 

كروز 2019

عبايات وجلابيات ماركات من مجموعات ريزورت 2019 لعيد الفطر

فساتين سهرة من مجموعات ريزورت 2019 لمناسبات عيد الفطر

ازياء مبتكرة في عرض لويس فويتون لـ ريزورت 2019

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة