موديلات فساتين تليق بوالدة العروس

تحتار والدة العروس في إيجاد موديل فستان يناسب إطلالتها في عرس ابنتها، وتصعب المهمة لأن الأم تبحث عن فستان بتصميم راقِ ومحتشم في معظم الأحيان.

ولذلك تقدم ماركة برونوفياس Pronovias موديلات متنوعة يمكن أن تعتمدها والدة العروس؛ لتحتفظ بأناقتها واحتشامها في الوقت نفسه.

فساتين بأكمام مع قصّة ملتفة Wrap Dress
من الموديلات التي تبدو جذّابة على النساء في عمر الأربعينات والخمسينات، الفساتين بالقصّة الملتفة Wrap Dress، مع تصميم عمودي أو واسع قليلاً من أسفل.

 



 

Pronovias

 

الفساتين بالتنانير ذات الثنيات والطيّات
والتي تتخذ تصميماً بقياس الجسم من أعلى مع أكمام طويلة، وتنسدل بوسع تدريجي في تنورة واسعة ذات ثنيات وطيّات، ويتميز هذا التصميم بأنه يخفي امتلاء الجسم من أسفل.

موديلات مكونة من قطعتين
سواء كان فستاناً مع سترة قصيرة، أو قطعة فوقية بأكمام طويلة وتنورة A Line، وتتزين القطعة الفوقية بحزام حول الخصر، فهو من التصاميم الرائجة والتي تناسب والدة العروس.
ويفضل أن تكون القطعة الفوقية مطرزة مع تنورة كريب أو ستان ناعمة من اللون نفسه ولكن دون تطريزات.

الفساتين بكشاكش الخصر
حيث يكون التصميم بسيطاً وناعماً مع كشاكش قليلة على الخصر سواء جانبية أو أمامية، ويساهم هذا التصميم أيضاً في إخفاء بروز البطن.

 



 

Pronovias

 

الأقمشة المناسبة لوالدة العروس
وحتى تبدو إطلالتها فخمة، يجب اختيار فساتين بأقمشة فاخرة، مثل الكريب أو الستان الثقيل، وكذلك الدانتيل الذي يمنح المرأة إطلالة كلاسيكية، ويمكن أن يكون الفستان مزيناً ببعض التطريزات الناعمة.

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل