فساتين النجمات استوحي منها لمناسبات عيد الفطر بحسب جسمك

بخلاف عروض الأزياء والمجموعات الجديدة لأشهر الماركات تعد إطلالات النجمات مرجعاً هاماً يمكن أن تعودي إليه عند البحث عن فستان سهرة، ومن هنا جمعنا لكِ تشكيلة مميزة من الموديلات الفاخرة من إنستقرام والعامل المشترك بينها التنانير المنفوشة والتي ستساعدك في إخفاء المناطق الممتلئة في القسم السفلي من قوامك.

شاهدي أجمل التصاميم وأختاري منها ما يناسب شكل جسمك.

- أختاري فستان منفوش مزود بطبقة قصيرة تغطي الأرداف من وحي إطلالة شيلاء سبت في حال كنتِ نحيفة القامة، أيضاً فستان درة التونسية من توقيع La Bourgoisie والذي يتميز بالتنورة المصممة بتموجات وكسرات واسعة سيلاءمك تماماً.

 


 

درة بفستان من La Bourgoisie

 

- من وحي إطلالة الاعلامية أمل العوضي أعتمدي فستان مزدان بتطريز عمودي من الأمام لتزيدي من طولك، أو فستان عالي الخصر بقصة A Line مثل الموديل الذي تألقت به النجمة نجوى كرم من توقيع مصممها المفضل نيكولا جبران Nicolas Jebran.

- ألجئي للفساتين المزدانة بتطريز حول الصدر على طريقة النجمة نوال الزغبي اذا كنتِ تملكين قوام على شكل الكمثري أي تعانين من مشكلة الأكتاف الكنزة والصدر النحيف، كما نرشح لكِ فستان الاعلامية مريم سعيد والمصمم بتوب مزدان بورود كبيرة.

 


 

نوال الزغبي بفستان أحمر من زهير مراد

 

- لتظهري بساقين طويلتين، أعتمدي فستان عالي الخصر مثل فستان حسين بظاظا Hussein Bazaza الذي أطلت به نجمة رمضان ستيفاني صليبا في إحدى المناسبات، كذلك فستان نانسي عجرم المميز بتنورته الشفافة سيزيدك طولاً.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات