نهاية مسلسل الحفرة تشعل السوشال ميديا والجمهور يصفها بـ«المهزلة»!

حققت الحلقة الأخيرة من مسلسل «الحفرة» جدلاً واسعاً بين محبي المسلسل التركي على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خصوصاً أن الحلقة شهدت وفاة أغلب الأبطال.

 

مشهد النهاية 

 

وجاءت أغلب التعليقات ساخرة من كم الوفيات التي شهدته الحلقة حيث علق أحدهم: «دي مش نهاية مسلسل دي نهاية العالم» وقال آخر: «ثم مات الممثلون جميعاً ثم مات المخرج ومات المشاهدون أيضاً». فيما كتبت إحدى الصفحات المعنية بمتابعة المسلسلات التركية على فيس بوك تعليقاً على النهاية الصادمة للكثيرين: «ده أنا لو بتفرج على نشرة الأخبار مش حيموتو ناس بالعدد ده! ماله الكاتب شادد حيله مسابش حد عايش! فيه إيه ده على كده الموسم الثاني مافيش حد حيمثل فيه أساساً! فيه إيه، دي لا يمكن تكون حفرة دي مقبرة جماعية» فيما وصفها آخر من محبي المسلسل بالـ«مهزلة» .

يذكر أن المسلسل «الحفرة» بطولة أراس بولوت وديلان تشيشاك دنيز وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة حول أحد أحياء إسطنبول والذي يقع تحت سيطرة عائلة «كوتشوفا»، ورغم خطورة الموجودين في الحي إلا أنه ممنوع تجارة المخدرات فيه، «ياماش» هو الابن الأصغر لعائلة «كوتشوفا» ترك حيه وعائلته وراءه، وقرر أن يسافر بعيداً ليبدأ حياة جديدة، ويتعرف «ياماش» على فتاة جميلة ويقع في حبها، ويعرض عليها الزواج، ليتفاجأ بقدوم والدته إليه وإخباره أن عليه العودة معها لأنها بحاجة إليه، فيترك زوجته وحبيبته وحدها ويعود مع والدته إلى الحي من جديد وتتوالى الأحداث.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية