فساتين زفاف محتشمة لموسم صيف 2019

تصاميم متنوعة تجمع بين الرقي والاحتشام قدمتها العديد من الماركات العالمية لتناسب العروس العربية، فمن الآن لن تجدي عناء في اختيار فستان زفاف يليق بذوقك وعاداتك، بعدما أصبحت الفساتين المحتشمة صيحة رائجة في عالم الموضة.

من موديلات فساتين الزفاف المحتشمة التي برزت في صيف 2019، الفساتين بالقصّة المنفوشة Ball Gown، حيث تكون القطعة الفوقية بأكمام طويلة مع تنورة واسعة.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


وقد غلبت التصاميم الناعمة ودون التفاصيل الكثيرة على هذه الصيحة، مثل فساتين زفاف Jennifer Black، Justin Alexander، و Romona Keveza.

فستان من Justin Alexander

 

أيضاً قدمت بعض الماركات فساتين زفاف محتشمة ومزينة بزخارف الورود، مثل فساتين زفاف نعيم خان Naeem Khan، وريم عكرا Reem Acra.

 

وتتميز صيحة فساتين الزفاف الـA Line، بأنها تبدو واسعة ومحتشمة، وخاصةً مع الأكمام الطويلة، مثل فساتين زفاف Sebastien Luke، تاداشي شوجي Tadashi Shoji، و Modest by Mon Cheri.

فستان من Sebastien Luke

 

ولفتتنا فساتين زفاف الـMermaid الناعمة دون تفاصيل، أو تطريزات وبأقمشة راقية لتناسب العروس المحتشمة، مثل فساتين زفاف مونيك لولييه Monique Lhuillier، ورومونا كيفيزا Romona Keveza.

 

كما قدمت مصممة فساتين الزفاف جيني باكهام Jenny Packham، فستان زفاف محتشماً بقصّة الـWrap التي لا تبرز عيوب الجسم، وتميز ببساطته ليتناسب مع حفلات الزفاف في الأماكن المفتوحة.

 

إقرئي ايضاً:

فساتين زفاف بالكشاكش موضة صيف 2019

أجمل فساتين زفاف ربيع 2019

موديلات فساتين زفاف موضة ربيع 2019 للعروس المحجبة

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف