لفات حجاب انيقة لطلة مميزة في العيد

الى جانب الثياب الانيقة، تبحث المحجبة عن لفات حجاب جميلة وعصرية تتلاءم مع فصل الصيف.

لا يمكن الحديث عن ثياب عيد الفطر من دون الكلام عن لفات حجاب. فلها أولية كبيرة لكي تطل الفتاة بكامل أناقتها بيوم مميز تنتظره منذ حلول شهر رمضان. اليك ابرز اللفات الرائجة اليوم.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


منديل القماش والبندانة: اجمل لفات العيد هي تلك التي تستغني فيها المحجبة عن البندانة. عندها يجب ارتداء منديل مصنوع من القماش الذي يثبّت على الرأس بشكل عملي. ضعي المنديل على رأسك وثبتيه بدبوس تحت الذقن ثم ردّيه الى الوراء خلف رقبتك.
اللفات التركية: هي لفات لا تبطل أبداً بل تحضر بالصيف بقوة. تلك اللفة تركز على مقدّمة المنديل التي تكون ثابتة وعلى شكل مثلث.


لفات جدّاتنا: تلك اللفات كانت رائجة على أيام جدّاتنا، يمكن ربط المنديل الى الوراء تحت الشعر ومن ثم نعيده الى الامام. يمكن للمرأة أن تتفنن بأطراف المنديل، وتحويلهما إلى ضفائر (جدائل). هذه اللفة صيفية بإمتياز وهي جميلة بعيداً عن اللفات المعقدة.
اللفات الخليجية: من اجمل لفات حجاب المرأة على الاطلاق. تنفذها المرأة عندما ترتدي العباءة الخليجية، ولكنها أيضاً تصلح للعيد. تحتاج اللفة الخليجية الى بعض الدقة لتنفيذها، لكن عنوانها الاساسي الحجاب الاسود العريض. لفي المنديل مرات عدة فوق رأسك لتحصلي على شكل جميل.


التوربان: في العيد اضيفي لمسة الى التوربان لكي يبدو مختلفاً عن الايام العادية. مثلا اظهري الاقراط التي ترتديها.

 

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

في رمضان ... لفات حجاب سهلة ومريحة

لفات حجاب ابلازرق وتدرجاته لجميع الوان البشرة

نصائح لإتقان لفات الحجاب من الحرير بالصور والفيديو

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات