لعروس العيد 7 محتويات لا غنى عنها في شنطتك يوم الزفاف

بينما تتمنى جميع العرائس التمتع بليلة زفافٍ رائعة تخلو من أي مفاجئات غير مُرضية، تتناسى الكثيرات منهن أن الأمر يرجع في الأساس إلى اعتماد بعض العناصر والتجهيزات المسبقة داخل ما يُعرف بـ "شنطة العروس".

لذلك وحتى تضمنين الحصول على يومٍ مختلف، سنطلعكِ اليوم على أهم النصائح المتعلقة بمحتوياتها والأغراض الضرورية التي يجب عليكِ تضمينها داخل هذه الشنطة:

-أدوات المكياج
من المعروف أن ارتفاع درجات الحرارة ورقص العروسين داخل القاعة يتسبب حتمًا في إفساد مكياج العروس؛ لذلك يفضل لكِ اقتناء حقيبة صغيرة لوضع جميع الأدوات التي قد تحتاجينها من "أحمر شفاة، ظلال عيون، آيلاينر، بالإضافة كذلك لعطركِ المفضل" حتى تستخدمينها وقت الحاجة.

 



 

أدوات مكياج 

 

-إسعافات أولية
بالطبع ستكونين في هذه الليلة مُعرضة للإصابة بالصداع أو حتى آلام المعدة نتيجة للتوتر؛ لذا من الضروري لكِ الاستعانة ببعض الأقراص المهدئة لآلام الرأس، أو غيرها المتعلقة بآلام المعدة، والمناديل المعقمة.

-أدوات الخياطة
قد تكون احتمالية تمزق الفستان أو تعرضه لأي مشكلة خيالية للغاية، لكن ذلك لا يمنع أبدًا أنه من الممكن تحقيقها.

 


 

أدوات خياطة 

 

لهذا السبب يفضل لكِ الاستعانة بأدوات خياطة خاصة من "إبرة، خيط أبيض، مقص"، وغيرها من الأدوات التي يُمكنكِ استخدامها في هذا الإطار.

-مكافح البقع
لاغنى مُطلقًا عن هذا العنصر في مثل هذا اليوم وبخاصة مع وجود احتمالية كبيرة لتلطخ فستانكِ أثناء العشاء والكوكتيل.

فقط احرصي على اقتناءه معكِ حتى تستفيدي منه وقت الحاجة.

-شاحن للهاتف
مع كثرة المكالمات التي ستتلقيناه وتقومين بها يوم الزفاف، ستكونين في حاجة ماسة إلى اعتماد شاحن للهاتف.

لذلك إياك والإغفال عن تضمينه بين محتويات هذا اليوم.

-مزيل العرق
عقب نهار طويل من التعب والرقص داخل قاعة الزفاف، سيفرز جسدكِ بالطبع المزيد من العرق.

 


 

مزيل عرق

 

وبما أنه من الضروري للعروس أن تحتفظ برائحتها الذكية، يكون اعتماد مزيل العرق هو الحل الأفضل بشرط ألا يترك أي من البقع على الفستان.
-حذاء مريح
من أهم المحتويات التي لا غنى عنها خاصة عقب مضي ساعات من الوقوف والرقص بالكعب العالي طوال حفل الزفاف، حيث ستكونين في حاجة شديدة لإراحة قدميكِ.

أضف تعليقا
المزيد من تنظيم الأعراس