اختاري شكل القمر المفضل لديك واكتشفي صفاتك التي تثير غيرة الآخرين

لكل شخصية وجهان إيجابي وسلبي. ومن الضروري أن يتعرف  كل شخص إلى عيوبه لكي يتمكن من التخلص منها. لكن ما لا يعرفه الكثيرون هو أن بعض الصفات الجيدة قد تجذب عداء الآخرين وغيرتهم أيضاً. وفي هذا الاختبار يمكن اختيار أحد اشكال القمر في مراحله المختلفة أن يساعد على اكتشاف تلك الصفات.  

1- القمر الكامل

في حال اخترت القمر الكامل فهذا يدل على أنّك تتسمين بالطيبة وتحاولين تقديم المساعدة لكل الأشخاص المحيطين بك. كما أنّك تحرصين على إيجاد الحلول لكل مشاكلهم. إلا أنّ بعضهم لا يقدرون ذلك، بل يسعون إلى استغلال هذه الطيبة التي تتمتعين بها. كما أنهم قد يعرضونك للسخرية أو الأذى. وما يدفعهم غالباً إلى ذلك هي غيرتهم منك بسبب محبة الجميع لك.  

2- القمر الجديد

إذا اخترت هذا الشكل فأنت ذكية ومستقيمة ولا تحبين اختراق القوانين وتفضلين الالتزام بالقواعد في كل مكان وزمان. إلا أن بعض الأشخاص المحيطين بك لا يتفهمون ذلك ويرون أنّك تبالغين في نزاهتك. بل إنّ التزامك يجعلهم يشعرون بالذنب عند قيامهم بأي مخالفة. ولهذا لا يحبذون وجودك في أماكن حضورهم ويتجنبون ذلك.

3-  الهلال

إذا اخترت القمر على شكل هلال، فهذا يكشف أنّك صادقة وصريحة جداً. وهذا ما لا يحظى بإعجاب الكثير من الأشخاص. فمعظم الناس يخشون الصراحة ويبتعدون عنها ويفضلون الاختباء خلف الأوهام. ولهذا لا يشعر بعضهم بالارتياح أثناء مجالستك لأنّك تضعينهم مباشرة أمام مرآة أنفسهم وتجعلينهم يكتشفون حقيقة ذواتهم.

للمزيد من الاختبارات تابعي اختبار البوصلة الشخصية وكيفية اجرائه

4-  نصف القمر

هل اخترت نصف القمر؟ إذاً أنت تتمتعين بصفات شخصية قوية وبجرأة تجعلك تقومين بأصعب المهمات. ولهذا لا يشعر الأشخاص الضعفاء بالارتياح. والسبب أنّك تذكرينهم بضعفه. كما أنّك تجعلينهم يشعرون بالذنب نتيجة عدم قدرتهم على أداء الكثير من المهمات التي تقومين بها من دون خوف أو تردد.

5 - ثلاثة أرباع القمر

هل اخترت هذا الشكل؟ إذاً أنت مبدعة وتحبين الاكتشاف والقراءة. كما أنّك مرحة ولا تأخذين الكثير من مصاعب الحياة على محمل الجد. وهذا ما لا يحبه الأشخاص الذين يتسمون بصفات مناقضة لصفاتك. فهم يعتقدون أنّك لا تعانين من المشاكل كما هي حالهم. لذا يشعرون بالعداء أو الغيرة تجاهك.  

ما رأيك ان تكتشفي صفات خفية عنك من خلال شكل يدك

 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات