أحدث طريقة لعمل بروتين الشعر في الصالون... النتيجة مذهلة

من المعروف أن علاجات بروتين الشعر تعيد إليه نعومته وصحته وتخلصه من التلف وتمنع تساقطه. وقد استحدثت الصالونات طرقاً جديدة لتطبيق هذه التقنية تقدم نتيجة أسرع وأكثر فعالية من علاجات البروتين المعروفة. وإليك أبرزها.

 

 بروتين "بو.توكس الكيارتين" للشعر

يمكنك اللجوء إليه إذا كان شعرك جافاً وخشناً وباهتاً. وفي هذه الحالة يتم إعادة الرطوبة إليه باستخدام مزيج من الكيراتين وحمض الهيالارونيك وبروتين الحرير.

تقوم الخبيرة بتطبيقه على شعرك خلال 4 جلسات ولمدة شهرين. ويستمر مفعوله لمدة 3 أشهر.

الطريقة: بعد أن تغسل المزينة شعرك بشامبو يعمل على تفتيح الشعيرات، تطبق علاج البروتين عليه خصلة خصلة مع تجنب الأطراف إذا كان الشعر دهنياً.

يترك العلاج على شعرك لمدة 15 دقيقة مع تغطيته بقبعة ساخنة. وبعد ذلك تقوم المزينة بغسله وتجفيفه بلطف. وهكذا يصبح أكثر نعومة ولمعاناً في دقائق قليلة.

 

 

نصائح ضرورية لحماية شعرك

إذا أردت حماية شعرك من التلف والتساقط، إلتزمي بهذه النصائح:

  • لا تغسليه يومياً بالشامبو. فهذا قد يسبب جفافه. إذاً اكتفي بغسلة واحدة كل يومين.
  • بعد الشامبو استخدمي منتجاً يعيد إلى شعرك حيويته. لكن قبل ذلك احرصي على إزالة كل آثار الشامبو عنه. واغسليه بعد ذلك بالماء البارد.
  • حاولي ألا تعرضيه لدرجة حرارة مجفف الشعر العالية بشكل دائم. كذلك احرصي على عدم صبغه باستمرار. دعيه يرتاح ليستعيد حيويته.
  • سرحي شعرك بعناية ولطف واستخدمي لذلك مشطاً بأسنان متباعدة.
  • إذا كنت تحبين تسريحة ذيل الحصان لا تبالغي في شدّ شعرك. فهذا يضعفه ويسبب تساقطه. كذلك حاولي ألا تستخدمي لذلك أشرطة مطاطة. وجربي في كل مرة تسريحة ذيل حصان مختلفة. فالتركيز على تسريحة واحدة يسبب تكسر شعرك عند منطقة العقدة.
  • دلكي فروة رأسك بين الحين والآخر وحاولي أن تفعلي هذا يومياً. فهذا يعزّز دورتها الدموية ويساعد على تغذية البصيلات، ما يسرع نمو شعرك.

  

 

 

أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر