جمال العدل يوضح القصة الحقيقية لخلاف درة ووفاء عامر في «نسر الصعيد»

كشف المنتج جمال العدل سبب خلاف درة ووفاء عامر في كواليس مسلسل «نسر الصعيد»، مؤكدًا أن الاتفاق تم مع درة في بداية التعاقدات على المسلسل، وقتها لم تكن الفنانة وفاء عامر إحدى بطلات العمل، ولهذا تم الاتفاق مع النجمة التونسية الشابة على أن تكون هي البطلة الأولى أمام محمد رمضان، وأن يتم كتابة اسمها بعد البطل مباشرة.

شاهدي الفيديو : 

 

وبعدما وافقت وفاء على بطولة المسلسل، أصبح الأمر مختلفًا؛ لأن هناك نجمة لا تقل أهمية عنها، ومن الطبيعي أن يتم كتابة الاسمين بنفس القدر على شارة المسلسل، بحسب ما قال جمال العدل في حلقته بالأمس من برنامج «شيخ الحارة»، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة.

وكشف العدل أن وفاء عامر لم تطلب كتابة اسمها بشكل معين، فيما خيرته درة بين كتابة الاسم بعد رمضان، أو حذفه من على شارة المسلسل نهائيًا، وهو ما تحقق لها بالفعل.

اقرئي أيضًا : ياسمين عبد العزيز تفرج عن الصور الأولى لفيلمها «الأبلة طمطم»

وذكر العدل واقعة مشابهة لخالد النبوي، الذي تعاون معه في فيلم «الديلر»، وطلب منه أن يتم كتابة اسمه قبل أحمد السقا، أو حذفه من على شارة العمل نهائيًا، وقال العدل إن النبوي أحد أبناء يوسف شاهين الذين يكتسبون أهميتهم من العمل مع هذا المخرج الكبير، لكن في الوسط الفني ليس لهم نفس الأهمية؛ لأنهم لم يقدموا سوى الأعمال التي قام بإخراجها شاهين تقريبًا، لذا فهم يتعاملون بمنطق مختلف عن تقييمهم الحقيقي في الوسط الفني.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب