فساتين العيد أستوحيها من إطلالات شيلاء سبت وهذة أسرارها لقامة نحيفة

هى واحدة من أبرز نجمات الخليج، أناقتها اللافته جعلت منها أيقونة تقتدي بها ملايين النساء في الوطن العربي ليستوحين منها أسلوب تنسيق وإنتقاء الملابس.

(الجميلة) جمعت لكِ أجمل فساتين النجمة البحرينية شيلاء سبت وتكشف أسرارها للظهور بقوام ممشوق ومثالي.

 


 

شيلاء سبت بفستان مورد منسدل الأكمام

 

- بإلقاء نظرة سريعة على حساب الممثلة والموديل البحرينية سنلاحظ ميلها للأزياء التي تبرز طولها ونحافة قوامها مثل الفستان الأسود بقصة حورية البحر Mermaid dress والذي أختارته بأكمام طويلة لتطل به في إحدى جلسات التصوير.

- يبدو أن الأسود هو اللون المفضل للممثلة شيلاء سبت حيث تحرص على التأنق به في معظم المناسبات وهو لون ينسجم مع لون بشرتها الحنطية كما يساعدها في تنحيف قوامها، ومن أجمل الموديلات التي ناسبتها كثيراً الفستان القصير ذي التنورة التول المنفوشة والمزدان بالريش حول الأكمام، وقد حمل توقيع المصممة Najwa Al Fadhli.

- بخلاف النغمات الداكنة يدخل الأبيض، الفوشيا والأحمر ضمن قائمة المفضلات للنجمة البحرينية، وعادة ما تختار الفساتين البيضاء بقصات ناعمة تحولها لأميرة أو عروس، أجمل التصاميم أعتمدتها من ماركة Najwa Al Fadhli لاسيما الفستان القصير ذي الأكمام المنفوخة Puffer Sleeves، والذي زادها طولاً.

 


 

فستان من تصميم Najwa Al Fadhli

 

- بشكل عام تفضل شيلاء سبت الفساتين ذي التنانير المنفوشة والتي ننصحك بإعتمادها لإخفاء المناطق الممتلئة في القسم السفلي من قوامك، كما تهوى نجمة الدراما الخليجية إعتماد الفساتين ذي الأكمام المنسدلة أو المزودة بتفاصيل حول الأكتاف وهى حيلة يمكنك تطبيقها في حال كنتِ تملكين أكتاف كنزة.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات