5 علامات تدل ان كان زوجك يشعر بالسعادة معك

كثيرًا ما تتساءل النساء عما إذا كان أزواجهم يشعرون بالراحة معهم أم لا؟، ومع كثرة المشكلات والعقبات التي تبني بينهم مزيدًا من الأسوار تبقى الإجابة هي الحل الأمثل في هذا الإطار.

منعًا لعدم تحيركِ بشكل أكبر، قررنا سيدتي إفادتكِ اليوم عبر بعض العلامات التي ستؤكد لكِ إذا كان زوجكِ يشعر بالسعادة معكِ أم لا:

-صريح معكِ

من أهم النقاط على الإطلاق التي يجب أن تتوافر بينكما هي الصراحة في كل شىء؛ لذا إن كان شريككِ مرتاح معكِ، فستجدينه صريحًا في أرائه معكِ ولن يقلق إن كانت وجهة نظره مختلفة عن تلك الخاصّة بكِ.

 


 

صريح معكِ

 

ليس هذا فقط، وإنما ستتطرق صراحته إلى التحدث بأريحية عما يجول في خاطره دون أن يقلق من ردة فعلكِ.

-يتصرف على طبيعيته

لا غنى عن هذه العلامة حتى تشعرين بأنكِ مصدر راحته؛ ببساطة شديدة لأنها تشير إلى أنه يعتبركِ نصفه الثاني الذي لا يخجل منه أبدًا.
وهكذا تكون هذه الخطوة، كافية بشكل كبير لتؤكّد لكِ أنّه يعرب عن ذاته الحقيقيّة أثناء تواجدكما سويًّا.

-يتكلم معكِ في كل شىء

 


 

يتكلم معكِ في كل شىء

 

معروف أن الزوج حينما يتخذ زوجته صديقة يتكلم معها في كل شىء حتى وإن كان كارثيًا، لهذا إذا كان زوجكِ من أولئك الرجال الذين يشاركون أهدافهم معكِ ولا يخافون من البوح بكلّ المشاكل التي يمرّون بها، بل أنه يخبركِ عن كافة أسراره، فهذا يدل على أنّه يشعر بالثقة التامّة معكِ.

-يعطيكِ هاتفه

من أكثر الأشياء التي تعكس انعدام الثقة بين الأزواج هي الهاتف الخلوي، حيث يرفض الكثيرون إعطاء زوجاتهم هواتفهم لأسباب قد تكون غير مريحة، بينما يضطر آخرون فعل هذا الأمر رغبة في إجبار الطرف الآخر على منحهم الثقة اللازمة.

لهذا إن كان زوجكِ يعطيكِ هاتفه الجوّال فهذه علامة تؤكّد أنّه يشعر بالراحة معكِ ويثق بكِ تمامًا.

-أنتِ ملجأه

 


 

أنتِ ملجأه

 

أما هذه العلامة فتدلّ على مدى شعوره بالأمان والراحة معكِ، كما ستعكس لكِ أنكِ أولويّته والشخص الأهمّ في حياته.

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية