عبايات وقفاطين أمل العوضي في رمضان استوحي منها إطلالة عيد الفطر

هى واحدة من نجوم الشاشة في رمضان 2018، تألقت على مدار الشهر الفضيل بباقة فاخرة من العبايات والقفاطين، نرصد لكِ في 16 صورة أجمل إطلالات مقدمة البرامج والممثلة الكويتية أمل العوضي لعلها تكون مصدر إلهام لأناقتك في عيد الفطر المبارك.

- فضلت الإعلامية الشهيرة في معظم الأحيان القفاطين الناعمة المعتمدة على ألوان الباستيل الحالمة بجانب تدرجات الباج الفاتحة فتناغمت مع لون بشرتها السمراء وأبرزها كان من توقيع مواطنها الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi والذي قدم لها قفطان فاخر بأكمام طويلة وخصر محدد مع تطريز ذهبي يزينه بالطول ما زاد من طولها.

- وكغيرها من أشهر النجمات أختارت أمل العوضي أحد تصاميم سلمى بنعمر Selma Benomar والذي أزدان بالشك اليدوي الملون ومزود بحزام يشد الخصر.

 


 

أمل العوضي بقفطان من Selma Benomar

 

- من أجمل الإطلالات التي أعتمدتها أمل العوضي هذا الموسم تلك التي نسقت خلالها العباءة المونوكروم المحبوكه بالورود البيضاء ومزينة بحزام أبيض عريض من توقيع ماركة (عبايتك) مع بنطال جينز Skinny، توب أبيض وحذاء Pumps من المخمل الأخضر.

- بتوقيع ماركة Choice أعتمدت أمل العوضي عدد من الإطلالات الموفقة ولفتنا منها العباءة البيضاء ذي الأكمام الطويلة المشقوقة عند الكوع والمزينة بطبعات ذهبية والنتيجة إطلالة شرقية ناعمة أكملتها بحذاء ذهبي مدبب.

- وأخيراً اذا كنتِ تتحضرين لمناسبة هامة في عيد الفطر فلا تترددي في مطالعة إطلالة النجمة الكويتية بالقفطان الأحمر المحبوك بالتطريز الذهبي ومزود بكاب طويل لإطلالة ملوكية تجعلك محط الأنظار.

 

أمل العوضي بقفطان من Wafa Al Mutairi

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات