غضب النجوم من الإعلان المهدى لروح الفنان أحمد زكي لهذا السبب

أبدى عدد كبير من الفنانين غضبهم من النسخة التي عرضت على مدار العشرين يومًا الماضية من الإعلان المهدى لروح الفنان الراحل أحمد زكي.

وجاء غضب عدد كبير من النجوم المشاركين في الإعلان، بسبب اقتصار الإعلان المعروض على عدد قليل من النجوم المشاركين في التصوير من البداية، وظهور عدد من النجوم في مشاهد عديدة من الإعلان، واختفاء البعض الآخر تمامًا، ومن ضمن الغاضبين الفنان جميل راتب وعبدالرحمن أبوزهرة وعبدالعزيز مخيون وعدد آخر من الفنانين.

اقرئي أيضًا : هالة فاخر تحرق نهاية "كلبش2": عزاء سليم الأنصاري في الحلقة قبل الأخيرة!

وقرر صناع العمل أن يتم إعادة مونتاج الإعلان مرة أخرى، وإعطاء فرصة لعدد أكبر من الفنانين في إظهار حبهم لزكي، على أن يتم عمل عدد كبير من النسخ من نفس الإعلان وعرضها كلها في وقت واحد؛ مما يعطي فرصة لأكبر عدد من المشاركين في الظهور، ولن تقتصر التعديلات التي ستطال الإعلان على الصورة فقط؛ بل سيتم إعادة توزيع الأغنية التي غنتها الفنانة شيرينن وذلك بعد أن اشتكى أكثر من شخص بسبب عدم وضوح بعض كلمات الأغنية.

اقرئي أيضًا : إيناس الدغيدي: محمود عبد العزيز طلب الزواج مني ورفضته

ومن المعروف أن إعلان أحمد زكي مهدى لروحه، ويحث فيه بعض من شاركوه في أعماله السابقة، جمهوره على التبرع لإحدى المؤسسات الخيرية، وشارك فيه عدد كبير من الفنانين، من ضمنهم أحمد حلمي، ومنى زكي، ويسرا، وهيثم أحمد زكي، وعبدالعزيز مخيون.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان