منة فضالي تتعرض للضرب في الشارع

ظهرت الفنانة منة فضالي مؤخراً بشكل صادم جداً، وذلك أثناء تصوير حلقتها من برنامج «عقارب الساعة» والذي يعرض على قناة النهار المصرية.

وتنكرت منة فضالي خلال الحلقة في دور فتاة تتسول في الشارع، وذلك بصحبة طفلة صغيرة لم يتجاوز عمرها ثلاثة أعوام، ليلتف حولها المارة متسائلين عن حقيقة الأمر هل هذه الطفلة ابنتها أم لا؟ وهنا تتطور الأحداث حتى يطالب العديد منهم الاستعانة بالشرطة من أجل إنقاذ تلك الطفلة، حتى تحاول منة الهرب منهم، فيحاول المارة ضربها والاعتداء عليها.

شاهدي أيضًا : 

 

وخلال الحلقة تحدثت منة عن العديد من الأشياء، من ضمنها أفضل السنوات بالنسبة لها، وردت على سؤال يخص هذا الأمر قائلة: إن إفضل سنواتها هي عام 2007 والتي قدمت بها مسلسل الملك فاروق، والذي تعتبره واحداً من أهم وأفضل الأعمال بالنسبة لها.

كما كشفت منة أنها لا يوجد لديها أصدقاء في الوسط الفني، على الرغم من أن لديها عدداً كبيراً من الأصدقاء من خارج الوسط الفني، وأكدت الفنانة الشابة أنها لا تحب آراء زملائها في الوسط في عملها، ولا هي نفسها، ولكنها ترى أن أهم رأي هو رأي الجمهور؛ لأنه بلا نفاق.

اقرئي أيضًا : إيناس الدغيدي: كنت على علم بمقلب رامز جلال واتفقت معاه إني هاضربه!

وتشارك الفنانة منة فضالي هذا العام ضمن منافسة مسلسلات رمضان 2018 وذلك بالجزء الخامس من مسلسل سلسال الدم، والذي تشارك في بطولته بجانب الفنانة عبلة كامل والفنان رياض الخولي.
 

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان