إيناس الدغيدي: كنت على علم بمقلب رامز جلال واتفقت معاه إني هاضربه!

كشفت الفنانة إيناس الدغيدي أنها كانت على علم بمقلب رامز جلال، وأنها كانت تعلم جيدًا بطبيعة الحلقة التي عرضت العام الماضي وشارك فيها الإعلامي نيشان.

وقالت إيناس خلال استضافتها في برنامج «شيخ الحارة» مع بسمة وهبة إنها حاولت أن تمثل كونها «خايفة»، بحسب وصفها، وقالت إنها كتبت بعض الجمل التي لو نطقتها سيبدو عليها الخوف في محاولة منها لاختبار نفسها كممثلة.

اقرئي أيضًا : هل طلب مطرب أغنية «ديسباسيتو» التعاون مع الراقصة صافينار؟

وقالت إنها تلقت العديد من التساؤلات من أصدقائها ان كانت على علم بطبيعة المقلب أم لا، وهو ما أرضى ثقتها في نفسها كممثلة، لأن هذا يعني قدرتها على تقديم المشهد بشكل جيد كممثلة وليس كمخرجة، وسألتها المذيعة إن كانت على علم بكل تفاصيل الحلقة أم مجرد معرفة عامة بكونه مقلبًا من رامز جلال، فأجابت أن الحلقة كانت مكتوبة بالتفصيل واتفقوا على كل شيء، حتى الملابس التي ارتدتها كان متفقًا عليها مع فريق الإعداد والإخراج، وكذلك اتفقت معهم على ضربه في نهاية الحلقة، كما حدث في فيلم إستاكوزا الذي قامت بإخراجه عام 1996 وقام ببطولته كل من أحمد زكي ورغدة.

شاهدي الفيديو : 



يذكر أن إيناس الدغيدي احتلت صدارة الترند المحلي في مصر بعد عرض الحلقة التي شملت على العديد من التصريحات، رآها البعض غير مناسبة ولا تليق بالمرأة العربية، مما تسبب في هجوم شديد عليها.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان