حانات سنغافورة تستغل قمة «ترامب- كيم» لتحقيق أرباح مالية

مع اقتراب القمة المرتقبة بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون، بدأت حانات سنغافورة في إعداد توليفات جديدة تحتوي على المشروب الكحولي الكوري السوجو احتفالاً بالمناسبة.

وقررت حانة تدعى هوبهيدز الواقعة في وسط الحي التجاري المزدحم بالمدينة تقديم مشروب أطلقت عليه اسم (برومانس) وهو مكون من البيرة والتكيلا والكوكا الدايت (منخفضة السعرات الحرارية) ومشروب السوجو المصنوع من الأرز المقطر والذي يعتبره العديد من الكوريين مشروبهم الوطني.

وقال كارلو إيبانيز مدير الحانة لـ«رويترز»: «قررنا استخدام الكوكا الدايت باعتبارها مشروب ترامب المفضل»، مضيفاً أن ملصقاً عليه صورة لترامب وكيم سيصاحب المشروب الجديد.

وتابع إيبانيز: «سيحصل الزبائن أيضاً على ملصق عن السلام العالمي عند طلبهم هذا المشروب، نأمل جميعاً أن تأتي هذه القمة بشيء جيد».

وسيقدم المشروب لفردين بسعر 19.90 دولار سنغافوري، ما يوازي 14.89 دولار أمريكي للاثنين، لكن من المستبعد أن يتبادل الزعيم الكوري الشمالي الأنخاب مع ترامب الذي لا يحتسي الخمر.

وتتطلع حانة إسكوبار أيضاً للاستفادة من هذه الفرصة بطرح مشروبين باسم «ترامب» و«كيم»، الأول توليفة أساسها مشروب البوربون والآخر مشروب أساسه السوجو.

وأكد ترامب يوم الجمعة أنه سيلتقي كيم، كما كان مقرراً، رغم إعلانه إلغاء القمة يوم 24 مايو، مشيراً إلى «عداء» بيونجيانج.

والقمة المقرر عقدها يوم 12 يونيو، ستكون الأولى من نوعها بين زعيم كوري شمالي ورئيس أمريكي في السلطة.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار