إعلامية مصرية تستفز ريهام سعيد على طريقة محمد رمضان

كشفت الإعلامية منى عراقي عن تفاصيل جديدة بشأن تعاقدها مع قناة النهار المصرية لتقديم سلسلة جديدة من حلقات برنامجها الجديد، والمتوقع أن ينطلق بدءًا من شهر يوليو، وفقاً لتصريحاتها.

وأطلقت منى العديد من التصريحات الصحفية والتي قالت خلالها، إن برنامجها سيتخذ قالب التحقيقات الاستقصائية التي تميزت به منذ عملها بالإعلام، لكنه سيأخذ شكلاً مختلفاً، ليتناسب مع المعطيات الجديدة لقناة النهار.

اقرئي أيضًا : تعرف على المفاجأة التي يخفيها أمير كرارة عن أبطال وجمهور مسلسل كلبش بأحداث الحلقة الأخيرة

وكانت الإعلامية منى عراقي عبرت بالأمس عن سعادتها بالانضمام لفريق عمل قناة النهار، حيث قالت عبر صفحتها الرسمية على «فيس بوك»: «سعيدة ومتفائلة بانضمامي لقناة تضم أشطر كوادر في الوطن العربي مش في مصر بس، شاشة مشرفة بيديرها عقول وخبرات تجبر أي إعلامي على احترامها».

واستفزت منى عراقي الإعلامية ريهام سعيد، حيث أكدت أنها ليست بديلة لريهام سعيد التي رحلت مؤخراً عن القناة، قالت عراقي إن ريهام إعلامية تهتم بالجانب الخيري وأنا أقدم نوعاً آخر من البرامج الأعمق والأدق، وأجدني متفردة فيه على الساحة، وتوجهت بتساؤل لجمهور ريهام سعيد حول المنافسة معها قائلة: «هو انتو بتخافو من المنافسة؟ أنا بشتغل في حتة تانية خالص».

اقرئي أيضًا : مؤلف مسلسل طايع يوجه رسالة للجمهور بعد موجة غضب عارمة ضده

وأكدت على أن ريهام لا تقدم نوعية برامج التحقيقات، وإنما تقدم برامج تهتم بالأعمال الخيرية، مؤكدة «محدش في مصر بيعمل اللي أنا بقدمه» وبالتالي لا مجال للمقارنة، حتى وإن وجدت فلم لا؟ الساحة مفتوحة للجميع وفي ذلك فليتنافس المتنافسون.

واعتبر البعض أن ما قالته منى عراقي نوع من الغرور والاستفزاز، الذي يتبعه أيضاً الفنان محمد رمضان تجاه زملائه الفنانين.

اقرئي أيضًا : منتج مسلسل «نسر الصعيد» يفض اشتباك وفاء عامر ودرة بعقوبة فورية

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب