لشد الصدر..طبقي الفازلين مع هذا الزيت وتخلي عن عمليات تجميل

لأسباب كثيرة قد يصاب الصدر بالترهل. وهذا ما يؤثر سلباً على جمال المظهر. ولهذا تلجأ الكثيرات إلى عمليات تجميل الصدر. لكن ما لا تعرفنه هو أنه يمكن التخلي عن هذه العمليات من خلال تطبيق وصفات تشدّ الصدر وتعيد إليه تجدده.

 

كريم الفازلين وزيت اللافندر لشدّ الصدر

إذا كنت تعانين من ترهل الصدر يمكن هذه الوصفة أن تشكل بديلاً مهماً لعمليات التجميل. إذاً احرصي على أن تطبقيها ولهذه الغاية حضري: ملعقتي طعام ونصف من الفازلين و20 نقطة من زيت اللافندر الأساسي (تجدينه في المتاجر المتخصصة).

إمزجي المكونين جيداً إلى أن تحصلي على كريم متجانس وخال من التكتلات.

ضعي القليل من الكريم على صدرك ودلكيه جيداً بلطف من أسفل إلى أعلى.

فهذا يعزز دورته الدموية ويساعد على شدّه وتجدده، كما يجعله يبدو وكأنه أصبح أكبر حجماً. إذاً كرري هذه الوصفة إلى أن تحصلي على نتيجة شبيهة بعمليات تجميل الصدر.

 

 

وصفات أخرى مفيدة

لتحصلي على النتيجة نفسها، أي على صدر مشدود وبحجم مناسب، ننصحك أيضاً بأن تطبقي إحدى هاتين الطريقتين.

وصفة إكليل الجبل وزيت الزيتون: لتحضري هذه الوصفة السهلة إطحني ملعقة طعام من إكليل الجبل المجفف مع ملعقتي طعام من زيت الزيتون الطبيعي. طبقي المزيج على صدرك مع التدليك بلطف. وكرري الوصفة إلى أن تحصلي على النتيجة التي تريدين.

تمرين السحلية لشدّ وتكبير الصدر: تمددي على بطنك ومدّي ذراعيك إلى الأمام. إرفعي الجزء الأعلى من جسمك مع الاستناد إلى يديك وشدّ ذراعيك ورفع رأسك إلى أعلى. وكرري الحركة نفسها هبوطاً وصعوداً 10 مرات.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة