عبايات حوامل استوحيها من الفاشينيستا

عادةً ما تبحث المرأة الحامل عن أزياء مريحة وعملية لترتديها في إطلالاتها اليومية، ولذلك تعد العباءة خياراً مثالياً للحامل، فيسهل ارتداؤها وتنسيقها مع مختلف الأزياء، كما أنها تمنحها الراحة التي تحتاجها خاصةً بعد مرور الشهور الأولى من الحمل.

وحتى تختاري العباءة المناسبة في هذه الفترة، نطلعك على الموديلات التي ارتدتها الفاشينيستا خلال الحمل، لتختاري منها تصاميم تناسب ذوقك.

 

Dana Wolley

 

ظهرت الفاشينيستا دانا والي بإطلالات مميزة وجذّابة خلال الحمل، ومن ضمنها القفاطين والعبايات الواسعة، ففي إحدى الإطلالات اختارت تصاميم واسعة مع حزام أسفل الصدر، وفي إطلالة أخرى اختارت العباءة المفتوحة من الأمام مع قطعة تحتية واسعة بألوان ناعمة؛ حيث جمعت الإطلالة بين الأبيض والذهبي والأزرق الفاتح.

ويعد تصميم العباءة المفتوحة مناسباً للحامل، فيمكن أن ترتدي معه كنزة وتنورة واسعة أو سروالاً مخصصاً للحمل، وكذلك الفساتين الطويلة كإطلالات الفاشينيستا دينا طوكيو وحبيبة دي سيلفا.

ويمكن ارتداء العباءة المفتوحة من الأمام مع حزام في منطقة أسفل الصدر؛ حتى لا تظهر إلا جزءاً صغيراً من الأزياء التحتية، كإطلالة الفاشينيستا أمية زين بالعباءة مع سروال ضيق باللون الأبيض.

 

Omaya Zein

 

في حالة اختيار عباءة غير مفتوحة، فينصح بأن تكون بتصميم يتدرج بوسع لأسفل؛ حتى تلائم حجم البطن البارز كلما تقدمت أشهر الحمل.

كما يمكن للحامل أن ترتدي عباءة بصيحة الكاب الرائجة، والتي تساعد في إخفاء بروز البطن وتمنح المرأة إطلالة راقية، وهي مناسبة أيضاً للمناسبات المسائية، مثل إطلالات الفاشينيستا لينا أسد والفاشينيستا مريم.

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل