تسريحات الملكات والأميرات على مر السنين

تغييرات جذريّة شهدتها السنوات لجهة تسريحات الشعر التي تعتمدها ملكات وأميرات العالم، من الكلاسيكيّة إلى أسلوب أكثر عصريّة وابتكاراً، من الشينيون الكلاسيكيّ إلى شعر منسدل بتموّجات ناعمة، حتماً إنّها نقلة نوعيّة في الأسلوب. ملكات وأميرات كلّ من بريطانيا، السويد وأسبانيا الى أميرات وملكات العرب، بتن يعتمدن تسريحات تختلف عمّا كنّ يفعلن من سبقهنّ، شاهدي تسريحات ملكة الأردن رانيا الأنيقة والبسيطة والتي تكشف عن شعر صحيّ ولامع، الأميرة المغربيّة للا سلمى التي تبقي شعرها على طبيعته المتموّجة، إلى ملكة أسبانيا Letizia بتسريحات شعرها المنسدلة تارّة والمرفوعة كشينيون منخفض تارّة أخرى.

كذلك Kate Middleton دوقة Cambridge التي ترسم لنفسها ستايل خاصّاً بها فتختار شينيون مبتكراً لإطلالاتها الرسميّة وكذلك الخصلات المنسدلة .

 


 

كيت ميدلتون 2012

 

اطّلعي أيضا على تسريحات ملكة هولندا Máxima بأسلوبها الملفت والساحر، عودي بذاكرتكِ إلى أميرة القلوب الراحلة Diana التي امتازت بتسريحات شعرها القصيرة وشاعت بين النساء وسمّيت باسمها.

انتقلي إلى موناكو وأميرتها الأيقونة Grace Kelly بتسريحاتها الكلاسيكيّة التي كانت تترّقبها النساء من كافّة أصقاع الأرض. عودي إلى حقبة العشرينيّات مع تسريحات الملكة الأمّ Elizabeth Bowes-Lyonالتي امتازت ببساطتها مع لمسات تليق بملكة.

 


 

1955 غرايس بتسريحة كلاسيكية

 

فلمن تمنحين برأيكِ لقب التسريحة الأكثر أناقة وتميّزاً من بين هذه التسريحات الـ50؟

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات