منتج مسلسل "طريق" يفجّر مفاجأة

 فجّر صادق الصباح منتج مسلسل "طريق" مفاجأة، عبر إعلانه أنّ الانتهاء من تصوير المسلسل حدث قبل ساعات قليلة، في حين أنّ جمهور العمل كان يعتقد أنّ التصوير انتهى منذ مدّة طويلة قبل بدء العرض.

فقد كتب الصبّاح في تغريدة على "تويتر" : "انتهى اليوم بعون الله تصوير مسلسل  "طريق"، ألف شكر لكل فريق العمل وشكر خاص للمخرجة المتألقة رشا شربتجي، ولنجمة الدراما العربية نادين نجيم، وللنجم الصديق الرائع عابد فهد، ولكل من ساهم بإنجاز هذا العمل الناجح الصادق بكل تفاصيله ، إلى اللقاء مع رحلة جديدة بإذن الله.

وكان المسلسل قد شهد أقوى حلقاته مساء أمس الخميس، بزواج أمير وجابر في عرس شعبي، أثار إعجاب المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أشادوا بثنائي عابد فهد ونادين نجيم.

واعتبر كثيرون أنّ نادين نجحت في خيارها الجديد بعد قرارها ترك الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة"، وتقديم مسلسل "طريق"، رغم أنّ الحلقات الأولى كانت بطيئة الإيقاع، فارتفعت أصوات تلوم نادين وعابد على خيارهما، وعلى تحويل رواية قصيرة إلى مسلسل من 30 حلقة ما أوقعه في التطويل، إلا أن الحلقات الثلاثة الماضية قلبت مجريات الأحداث، وجعلت من مسلسل "طريق" الأكثر بحثاً على مواقع التواصل الاجتماعي، رغم الانطلاقة المتأخرة جداً والتي كادت تخرجه من قائمةالأعمال المنافسة في دراما رمضان

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان