صورة عفوية لمايا دياب تنام من شدة التعب أثناء تصوير كليبها الجديد

ثلاثة أيام من التصوير المستمر، تسبب في إصابة الفنانة مايا دياب بالتعب الشديد؛ مما جعلها تنام في الكواليس أثناء تصوير أغنيتها الجديدة «بعده».

وشاركت مايا جمهورها الصورة التي تستلقي فيها على الأريكة بملابس التصوير وقد أنهكها التعب، فنامت في سبات عميق، ويبدو أنها لم تلتفت للصورة.

 

مايا دياب نائمة

 

يذكر أن أغنية «بعده»، من إخراج جاد شويري، ومن كلمات الشاعر أحمد ماضي، وألحان زياد برجي، وتوزيع موسيقي هادي شرارة، وتحمل الأغنية الطابع الرومانسي، واختار لها شويري فكرة مختلفة لتنفيذها، ومن المقرر عرضها على القنوات الفضائية وعبر قناة مايا دياب على يوتيوب خلال الأسابيع المقبلة.

وكانت مايا قد تعرضت مؤخرًا لسرقة أغراضها الشخصية؛ مما تسبب في خروجها إلى الشارع بملابس الحمام وحافية القدمين، وقامت بتصوير فيديو لها أثناء سيرها في الشارع ونشره عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام، ولاقى الفيديو انتشارًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

اقرئي أيضًا : محمد السبكي: عادل إمام أرخص فنان في مصر

من جانبها تجهز الفنانة اللبنانية حاليًا ألبومًا جديدًا، تتعاون خلاله مع عدد كبير من الشعراء والملحنين من مختلف أنحاء الوطن العربي، لكنها لم تستقر على موعد طرحه حتى الآن؛ حيث تنشغل بالتجهيز لأغنيتها الجديدة «بعده»؛ تمهيدًا لطرحها بمجرد الانتهاء من تصويرها.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب