مي كساب تضع مولودتها الثانية وتختار لها اسمًا مميزًا

وضعت مي كساب ابنتها الثانية مساء أمس، في أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، وأطلقت عليها اسم «داليدا»، وزار مي عدد من أصدقائها بالوسط الفني، من فنانين ومخرجين، منهم: المخرجة بتول عرفة التي صاحبتها طوال ليلة أمس لصلة الصداقة التي تجمعهما سويًا.

وتعد «داليدا» هي الطفلة الثانية لمي بعد «فريدة» التي أنجبتها منذ قرابة العامين، بعد زواجها من مطرب المهرجانات الشعبية أوكا.

اقرئي أيضًا : ريم الباودي: أحمد سعد كان بيضربني أمام الناس في الشارع

وكانت مي قد كتبت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلةً: «أنا مش عارفة لغاية دلوقتي أنا هولد ولد ولا بنت، دكتور قال ولد، دكتور قال بنت.. دكتوره قالت ولد، عامةً لو جه ولد هالبسه وردي عقابًا ليه، ولو بنت هتوفر مش هاجيب حاجه خالص.. إدعولي ربنا يهون عليا أنا وكل حامل ويرزق كل مشتاق».

يذكر أن مي تعمل حاليًا على الانتهاء من تجهيز ألبومها الجديد، الذي تتعاون خلاله مع عدد كبير من الشعراء والملحنين على مستوى الوطن العربي، كما تتعاون مع زوجها أوكا وصديقه في الفرقة أورتيجا، في توزيع بعض الأغاني التي تطمح لأن تخرج الموسيقى هذه المرة بشكل مختلف.

اقرئي أيضًا : محمد السبكي: عادل إمام أرخص فنان في مصر

يشار إلى أن مي كان من المفترض أن تشارك في تصوير مشهد في فيلم «البدلة»، الذي يقوم ببطولته تامر حسني، وأكرم حسني، لكن الحمل منعها من التصوير.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب