فساتين وأزياء نادين نسيب نجيم استوحي منها إطلالة عيد الفطر

خلقت الأناقة للبعض ليس فقط لإختياراتهن الموفقة ولكن لأجسامهن المثالية والتي تناسبها مختلف الصيحات والموديلات، واحدة من هؤلاء نجمة الدراما الرمضانية نادين نسيب نجيم.

بخلاف دور "أميرة" في مسلسل (طريق) والذي أطلت من خلاله بأزياء يومية لفتاة بسيطة، ظهرت النجمة اللبنانية مؤخرًا في أكثر من جلسة تصوير بفساتين وأزياء تعكس ذوقها الأنيق الذي لا يخلو من اللمسة الأنثوية التي تميزها في مختلف الأوقات.

 


 

نادين نسيب نجيم بإطلالة ناعمة في مسلسل طريق

 

من المعروف أن نادين نسيب نجيم هى الوجه الإعلاني لماركة فيمي ناين Femi9، ومؤخرًا أُطلقت حملة للترويج للمجموعة الجديدة كانت بطلتها النجمة اللبنانية فظهرت بباقة مميزة من تصاميم الماركة، أبرزها التنورة السيمون المشقوقة من الأمام مع قميص أبيض والتنورة المونوكروم المزينة بالترتر مع تيشيرت أسود مطبع.

بتوقيع مصممها المفضل زهير مراد Zuhair Murad والذي شكلت معه ثنائي ناجح من خلال إطلالات كانت حديث الناس في 2018، نتذكر الفستان الذي أطلت به في حفل الموريكس دور والجمبسوت الأسود الذي أبرز نحافة قوامها وطول ساقيها، والذي حضرت به عرض أزياء مواطنها اللبناني لمجموعة الكوتور ربيع 2018.

ويبدو أن الجمبسوت من القطع المفضلة لنجمة مسلسل (طريق) وتختار عادة التصاميم عالية الخصر التي تزيدها طولاً والألوان الترابية أو الأسود الملكي الذي ينسجم مع لون بشرتها السمراء.

 


 

نادين نسيب نجيم بجمبسوت من Zuhair Murad

 

طالعي أحدث صورها التي رصدناها من حسابها الرسمي على إنستقرام وأستوحي منها أناقتك في عيد الفطر المبارك.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات