السر وراء ارتداء يسرا إسدال الصلاة في جنازة مديحة يسري

انتهت جنازة الفنانة الراحلة مديحة يسري، والتي تم تشييعها من مسجد السيدة نفيسة بحضور عدد من الفنانين ممن حرصوا على تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير، من بين الفنانين سمير صبري ودلال عبد العزيز ورجاء الجداوي ويسرا، التي حرصت على الحضور مرتدية إسدال الصلاة.

 

يسرا بإسدال الصلاة

 

علمت الجميلة أن السر وراء ظهورها بالإسدال أنها كانت منشغلة في تصوير المسلسل منذ أن علمت بخبر الوفاة، ولم تكن ترتدي ملابس تناسب وجودها في الجنازة؛ لذا فضلت ارتداء إسدال الصلاة بدلاً من ظهورها بملابس غير مناسبة. وكانت يسرا قد شاركت مديحة يسري في تصوير فيلم «لا تسألني من أنا» مع شادية، وقدمت يسرا خلاله دور الابنة التي يتم بيعها لامرأة غنية لا تنجب قامت بدورها مديحة يسري، وتكتشف الابنة الحقيقة بعد وفاة الأم.

كما ظهرت الإعلامية بوسي شلبي مرتدية الحجاب، وكذلك الفنانة دلال عبد العزيز التي رغم أنها فقدت أعصابها، وشعرت بانهيار بمجرد وصول الجثمان إلا أنها حاولت مساندة زملائها الفنانين ممن انهاروا في البكاء أيضاً ومنهم بوسي شلبي.

اقرئي أيضًا : رسالة أهل ياسمين صبري لها بعد إصابتها في برنامج «رامز تحت الصفر»

يذكر أن مديحة يسري توفيت مساء أول أمس عن عمر يناهز 97 عاماً بعد صراع مع المرض استمر لعدة سنوات، بعد إصابتها بجلطة تسببت في إعاقة حركتها بشكل طبيعي في أيامها الأخيرة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب