تقشير البشرة بالأعشاب البحرية والموجات الكهرومغناطيسية

لا يتوقف العلم عن تقديم تقنيات حديثة تخدم صحة البشرة وتحسن مظهرها، ومن أهمها التقشير الذي له أنواع عديدة نعرف الشائع منها، كالتقشير الكريستالي والتقشير الكيميائي، لكننا في "الجميلة" نقدم لك نوعين من التقشير لتتعرفي عليهما:

التقشير بالأعشاب البحرية والمتعارف عليها بـ green peel: يفيد هذا النوع من التقشير في علاج التجاعيد وندبات حب الشباب والتصبغات الجلدية، وله درجتان:

-التقشير الأخضر الخفيف: تستخدم فيه مياه الأعشاب البحرية مع أعشاب البحر، وهو تقشير سطحي لتنعيم وتحسين وتجديد خلايا الجلد المعرضة للشمس، ويعتبر من أنسب أنواع التقشير للبشرة السمراء، إذ يتناسب مع خلايا الميلانين في هذه البشرة.

- التقشير الأخضر العميق: يتم إجراء هذا النوع من التقشير بجلسة واحدة كل شهر، وللحصول على النتائج الجيدة يحتاج الشخص إلى 3 جلسات، ويتم استخدام واقيات ومرطبات خاصة لحماية الجلد.

التقشير بالموجات الكهرومغناطيسية: عبارة عن جهاز يعمل على تردد ذبذبات مغناطيسية تعمل على إزالة الخلايا الموجودة على سطح الجلد.. فإذا طال وجود مثل هذه الخلايا، تتقشر وتسد المسام الدهنية، ما يؤدي إلى  ظهور بثور ورؤوس سوداء غير مرغوب فيها. يعتبر التقشير بالموجات الكهرومغناطيسية الأفضل للمناسبات، لتحصلي على بشرة صحية ونضرة، ويمكن إجراء مثل هذه الجلسة في يوم نفسه المناسبة، كما يمكن إجراؤها كل 3 أو 5 أيام، وهي تعمل على تنشيط خلايا الكولاجين والإيلاستين وشد البشرة، ومخصصة للخطوط التعبيرية في الجبين وعند أسفل الخدين، كما يمكن الاستفادة منها لإدخال الكريم أو الماسك المخصص إلى أعماق البشرة.

أضف تعليقا