إطلالة عيد الفطر: كللي أزياءك بالإكسسوارات المرحة

لم يبقَ سوى أيام قليلة ونستقبل عيد الفطر المبارك، ولذلك تبدأ كثير من النساء في التحضير لإطلالة العيد من الآن، فيقتنين أزياء بألوان جذابة وحيوية تواكب موسم الصيف.

وحتى تضيفي لمسة مرحة لإطلالتك، لا تنسي الإكسسوارات المبهجة ذات الألوان الزاهية، والمستوحاة من عالم الطبيعية الأخاذ.

 


 

إكسسوارات حيوية للعيد

 

من حقائب ربيع وصيف 2018، اخترنا لكِ موديلات مزينة بطبعات الورود الملونة، وبالحجم المتوسط الذي يناسبك في إطلالات النهار والمساء، من توقيع دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana وغوتشي Gucci.

ويمكن تنسيق هذه الحقائب مع توب بسيط وسروال جينز، أو حتى مع فستان صيفي بلون حيوي.

تحتاجين أيضًا إلى حذاء مزين بالورود البارزة، ولراحتك اختاري حذاءً رياضيًا مثل الحذاء الفضي من مارك جاكوبس Marc Jacobs، أو صندل فلات مثل صنادل Rene Caovilla وAncient Greek.


 

Marc_Jacobs

 

مع الفساتين والسراويل الواسعة، اعتمدي الصنادل المزينة بالورود مثل صنادل Rene Caovilla، Rupert Sanderson، أو الأحذية البسيطة بالكعب القصير مثل أحذية دولتشي آند غابانا Dolce and Gabbana وميو ميو Miu Miu.

ولإطلالة النهار العملية، يمكنك ارتداء حذاء الـLoafers أو الـMules العصرية، مثل أحذية غوتشي Gucci وCharlotte Olympia.

الوشاح بطبعات الورود الملونة أيضًا قطعة إكسسوارات هامة لتجددي أزياءك، وخاصةً إذا كنتِ ترتدين أزياء بألوان موحدة وهادئة، مثل أوشحة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، فندي Fendi، وغوتشي Gucci.


 

Dolce and Gabbana

 

ولمزيد من التألق في العيد، اقتني الأقراط الكبيرة واللافتة للأنظار، كأقراط أوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta، ايزابيل مارنت Isabel Marant، اترو Etro، وMallarino، والتي تتناسب مع المحجبات أيضًا في حالة ارتداء التربان.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات