نرمين الفقي ترفض التعليق على اتهامها بالنصب

في رد سريع من الفنانة نرمين الفقي وكلت المحامي أشرف عبدالعزيز من أجل إحدى القضايا التي رفُعت ضدها مؤخرًا وتتهمها بالنصب.

ورفضت نرمين الإدلاء بأي تصريح منها فيما يخص القضية وهو نفس الأمر الذي قاله محاموها، مؤكدًا أن القضية حاليًا لدى القضاء ولا يمكن التعليق إلا بعد الحكم.

وكانت نرمين قد أُحيلت إلى المحكمة بعد رفع أحد رجال الأعمال العرب قضية ضدها يتهمها فيها بالنصب، مؤكدًا أن الفنانة قد وعدته بالزواج منه قريبًا، مقابل هدية قيمتها 8 ملايين جنيه، ثم تراجعت عن موافقتها لاحقًا مطالبًا باسترداد الأموال والتعويض.

اقرئي أيضًا : تعرف على المفاجأة التي سوف تحدث بالحلقات القادمة لمسلسل «أبو عمر المصري»

وكانت الفنانة نرمين الفقي قد أثارت الجدل مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب لقطة لها وهي ترقص أمام الفنان مدحت صالح.

وجاء هذا المشهد ضمن أحداث الحلقة الثامنة والثلاثين من مسلسل «أبو العروسة» المعروض حاليًا على إحدى القنوات المصرية، وقام العديد من معجبي الفنانة نرمين الفقي ومحبي المسلسل باقتطاع الجزء الخاص بالرقصة ونشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معلقين على إعجابهم بالمشهد.

اقرئي أيضًا : آخر ما كتبته سميحة أبو زيد قبل وفاتها كلماتها أبكت محبيها

يذكر أن مسلسل أبو العروسة يمثل عودة لنرمين الفقي بعد غياب 4 سنوات عن الدراما التليفزيونية، فآخر أعمالها كان مسلسل «جبل الحلال» والذي شاركت في بطولته مع الفنان الراحل محمود عبدالعزيز ووفاء عامر وآخرين.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب