اختاري قصة شعر إحدى هؤلاء النجمات واعرفي أيّ رجل تجذبين

نشرت الكثير من النجمات عب صفحاتهن على مواقع التواصل صوراً لهن وقد اعتمدن تسريحة الشعر القصير. وفعلت بعضهن ذلك من أجل تغيير اللوك فيما كان على أخريات مراعاة الأدوار التي يؤدينها في المسلسلات الرمضانية. فأي قصة تفضلين؟ حددي إجابتك لأنها تكشف صفات الرجل الذر تجذبين.

 

 

 هيفاء وهبي

إذا وقع اختيارك على تسريحة الشعر القصير التي اختارتها النجمة  هيفاء وهبي للظهور في ملسلسل "كارما"، يدل هذا على أنك المفضلة لدى الرجل الحالم والرومنسي. فأنت تلفتين انتباه أشخاص يتمتعون بخيال جامح ويحبون بناء الواقع وترتيبه على أساسه. وقد ينجحون أحياناً وقد لا ينجحون. إذاً أنت حلم الفنان أو الكاتب أو المخرج السينمائي.

 غادة عبد الرازق

في حال أعجبتك قصة الممثلة غادة عبد الرازق التي اعتمدتها في مسلسل "ضد مجهول" الرمضاني، فأنت تناسبين الرجل الذي يقوم بكل عمل من دون أن يفكّر في آراء الآخرين. هو ليس أنانياً، لكنّه يثق بنفسه إلى حدّ كبير جداً. إذا قد ترتبطين بمهندس معماري أو طبيب جراح أو محام بارع.


 

 أصالة

في حال اخترت تسريحة الفنانة أصالة، فهذا يدل على أنّك تجذبين الرجل الجريء الذي يحب المغامرة. كما أنّك تثيرين اهتمام الرجل الذي يحب التغيير ويفضل الابتعاد قدر الإمكان عن الحياة الروتينية المملة. هو المدرب الرياضي المحترف أو الصحافي الذي يلاحق المتاعب.

 يسرا اللوزي

إذا اخترت تسريحة يسرا اللوزي الجريئة فأنت امرأة خارجة عن المألوف بمظهرك وخياراتك. ولهذا تجذبين انتباه الرجل المرح الذي يحب تمضية الكثير من الأوقات برفقة الأصدقاء والأقارب بعيداً عن الالتزامات الجدية والعملية. إذاً أنت الزوجة المقبلة  للرجل التقني الذي يجيد التعامل مع كل ما يتعلق بعالم المعلوماتية.

 

 نادين نجيم

اعتمدت الممثلة اللبنانية نادين نجيم مؤخراً قصة الشعر "الكاريه". وقد بدت مناسبة جداً لشكل وجهها. فإذا أحببت هذه القصة هذا يعني أنّك تلفتين عادة نظر الرجل الناضج الذي يعرف كيف يحددّ خياراته من دون أخطاء. هو رجل الأعمال الذي يمسك بزمام كل الأمور ويهتم بعمله من دون أن يهمل حاجاتك ومتطلباتك في المقابل.

 ماريتا الحلاني

في حال كانت قصة الفنانة اللبنانية الشابة ماريتا الحلاني هي المفضلة لديك، فهذا يكشف أنّك تتمتعين بأنوثة لافتة. إلا أنّك تجذبين الرجل الذي يتميز بصفات مناقضة مثل الصلابة والجدية والعملانية. فأنت شريكة الحياة التي يتمنى لقاءها ذلك الذي يتولى منصباً سياسياً أو دبلوماسياً أو الذي يعمل في الشأن المالي.  

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات