أكسسوارات باللون الأخضر لتشجيع الفريق السعودي

لا يستطيع أحد أن ينكر تأثير الأكسسوارات على الملابس المختلفة، فقطعة واحدة من الأكسسوارات بإمكانها أن تغير مظهرك بالكامل. ولهذا إن كنت من مشجعي الفريق السعودي، وترغبين في إظهار ذلك التشجيع بطريقة مختلفة لتضعي لمستك الشخصية عليها، كل ما عليك فعله هو انتقاء أي من الأكسسوارات باللون الأخضر، ومن هنا ستلاحظين أن إطلالتك بالكامل أصبحت مختلفة.

إن كنت تفكرين في الأكسسوارات التي يمكنك استغلالها؛ لتغيري من شكل إطلالتك فهي متعددة وتبدأ من عقد باللون الأخضر أو أساورة، سكارف، حقيبة أو حذاء.

 

سكارف صغير

انتقي سكارف باللون الأخضر الداكن ونسقيه مع إطلالتك المميزة وستندهشين كيف أن للسكارف تأثيراً رائعاً على مظهرك. إن كنت تفضلين السكارف المنقوشة، فاختاري واحدة بنقشة رقيقة للغاية.

الحقائب من أجمل الأكسسوارات التي يمكن للفتاة الاستمتاع بمظهرها وتنسيقها مع إطلالتها المختلفة، فهي تعمل عمل الألوان المحايدة من الأسود والرمادي والأبيض.

إن كنت من النساء المولعة بارتداء الأحذية الملونة، فالفرصة الآن بين يديك، فقط انتعلي حذاء بإحدى درجات اللون الأخضر واستمتعي بإطلالة جريئة ومميزة للغاية.

حذاء بكعب عال باللون الأخضر

أيضاً الحجاب واكسسوار الشعر المختلف، بإمكانه أن يلعب دوراً مميزاً في تشجيعك للفريق السعودي. اختاري حجاباً باللون الأخضر أو إكسسواراً للشعر بفصوص خضراء أو اربطي تسريحة ذيل الحصان بوشاح صغير باللون الأخضر.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات