ريم البارودي تتهم نادية الجندي بحذف مشاهدها من هذا العمل

حلت الفنانة ريم البارودي ضيفة على برنامج «رأي عام»، والذي يقدمه المذيع عمرو عبد الحميد. وتحدثت ريم خلال الحلقة عن مشوارها الفني، وبدأته بحديثها عن مشاركتها ضمن أبطال فيلم «امرأة هزت عرش مصر».

وقالت ريم إن التجربة لم تكن جيدة فهي لك تكن تعرف أي شيء عن التمثيل، وكان دورها كبيراً جداً إلا أنها فوجئت بحذف أغلب مشاهدها في العمل بعد التصوير، والاكتفاء بمشهد واحد فقط تظهر فيه صامتة تماماً، مما جعلها تجربة سيئة، وقالت ريم إن نادية الجندي هي من حذفت مشاهدها ثم تراجعت قائلة لا أعلم من حذف المشاهد وهل هي الفنانة نادية الجندي أم شخص آخر؟.

شاهدي الفيديو : 

 

 

يذكر أن ريم لم تشارك في أي من الأعمال الدرامية التي تعرض في موسم رمضان الحالي بعدما خرج مسلسل «السر» من السباق في اللحظات الأخيرة، يذكر أن مسلسل السر من بطولة الفنانين حسين فهمي ووفاء عامر وغيرهما، وكانت قد نشرت عدداً من الصور والفيديوهات التي تجمعها بفريق العمل على حسابها عبر تطبيق انستقرام.

اقرئي أيضًا : تامر حسني يواسي محمد صلاح بهذه الكلمات المؤثرة

كما شاركت مؤخراً في إحدى الحملات التوعوية المهتمة بمحاربة التحرش، وقالت ريم عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام «حملتنا تهدف للتوعية عن التحرش في العمل، وهو شكل من أشكال العنف ضد المرأة، والتي تواجهه الكثير من السيدات في بيئات عملهن بمختلف المجالات، وتدعو كل ست للحديث وحكي قصتها؛ كي تستفيد غيرها من النساء».
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب