أسرار رشاقة نجمات تجاوزن الأربعين

إذا نظرت إلى عالم هوليوود هذه الأيام ستجدين أنه كلما زادت النجمات تقدما في السن، أصبحن يبدين أصغر سنا. لا نتحدث عن النماذج التي تقوم بحقن البشرة وإجراء عمليات التجميل المعقدة. بل عن نجمات رائعات الجمال يبدون كأنهن دخلن إلى آلة الزمن وخرجن منها وهن في العشرينات من العمر... أو أنهن يعرفن شيئا لا نعرفه.

من الخبراء الذين عملوا مع هالي وسلمى وجنيفر أنستون وجينيفر لوبيز، حصلنا على بعض النصائح أيضا من النجمات أنفسهن للياقة والتغذية.

 

اقرئي أيضاً أسرار رشاقة نجوم بوليوود

 

الحدّ من الأطعمة المصنعة

أي خبير تغذية سيقول لك أن الحد من تناول الأطعمة المصنعة سيجعلك تبدين شابة لفترة طويلة. وتقول جنيفر أنيستون أنه لجعل جسمها يبدو أكثر شبابا فإن السر هو "تناول الفواكه والخضروات والبروتينات اللينة الصحية والماء- وتقليل الأطعمة المقلية." وعلاجها الطبيعي للحفاظ على صحة بشرتها وشعرها هو غذاء ملكة النحل. إذا أخذت منه ملعقة كل يوم فهو يساعد. إذا كنت تعتقدين أنك قد تتحسسين منه تحدثي إلى طبيبك أولا.

ممارسة  تمارين القوة

تقول المدربة الشخصية رومانا براغانزا، التي عملت مع هالي بيري أن تمارين القوة تحافظ على البشرة مشدودة. وحركة هالي المفضلة هي sprawl وهي تمرين لكامل الجسم يستهدف الظهر والصدر والذراعين والساقين. وللقيام به، قفي وباعدي بين قدميك بحيث يكونان على مستوى الوركين ثم اجلسي القرفصاء واقفزي بقدميك ثانية في الفضاء. اخفضي صدرك إلى الأرض ثم ادفعي للأعلى. اقفزي بقدميك ثانية لتجلسي القرفصاء ثم قفي لإنهاء التمرين."

 

 

اقرئي أيضاً أسرار رشاقة النجمات

 

الراحة ضرورية

للوصول إلى ينبوع الشباب، لا داع أن تعيشي في النادي الرياضي. فإذا كنت تبالغين في ممارسة الرياضة دون راحة، ستبدين متهالكة وستجهدين الجهاز المناعي وسيبدو الأمر جليا على البشرة والجسم مع مرور الوقت. تحاول هالي بيري الحصول على ثماني ساعات من النوم كل ليلة. إذ يحتاج جسمك إلى هذا الوقت للراحة والتعافي، حتى لا تبدي أكبر سنا مما أنت عليه.

تنقية الجسم من الداخل إلى الخارج

دليل أن الجمال يأتي من الداخل: "كلما كان لسلمى حايك  حدث على البساط الأحمر، تلتزم لثلاثة أو خمسة أيام بعصير تنقية مغذي الذي يتطلب شرب ستة عصائر يوميا تصل 1200 سعرة حرارية، والمفضل لها عصير من جزرتان  وتفاحة واحدة  ونصف بنجر صغير، وربع ليمونة، فهو يقلل من الانتفاخ ويجعل بشرتها تتوهج.

 

 

أضف تعليقا