تسريحات للشعر الطويل

بالرغم من أنّ قصتيّ الـ Lob والـ Bob تعتبران من القصّات الأيقونيّة لهذا العام، تبقى لتسريحات الشعر الطويل أهميّة لا تقلّ عنهما وتلقى إقبالاً من النساء اللّواتي لا يحبّذن الشعر القصير، وأحد الأدلّة على ذلك كان بساط مهرجان Cannes السينمائيّ الذي شهد تنوّعاً في قصّات شعر نجمات هوليوود، اخترنا منها 30 قصّة، منها المتناثرة كالريش، المتدرّجة الكلاسيكيّة ومنها ما هو على شكل حرف V اللاتينيّ عند الأطراف.


 

Cheryl Fernandez Versini

الألوان أيضاً كان لها الحصّة الكبرى بأسلوبيّ الأومبري Ombre والبالياج Balayage، وكذلك الغرّة مع خصلات طويلة ومتدرّجة أو متساوية في الطول على الجانبين، تسريحة تناسب جميع أشكال الوجه.

قصّة شعر الشلّال وكما يوحي اسمها تنسدل فيها الخصلات متدرّجة بأسلوب ملفت وجذّاب من القصّات الشائعة وتلقى إقبالاً لافتاً من النساء بشكل عام ومن النجمات على وجه خاصّ، كذلك الغرّة المتدرّجة والمنسدلة على الجانبين ومن الأمام، وأيضاً الجانبيّة التي كان لها حضور قويّ على الـ Red Carpet في العديد من مهرجانات هذا العام.


 

Martha Hunt

جميعها تسريحات للشعر الطويل بأساليب متنوّعة ستضيف إلى إطلالتكِ الصيفيّة رونقاً خاصّاً وأناقة لافتة تبدأ من شعركِ. اطّلعي على هذا الألبوم المختار وانتقي لشعركِ التسريحة الأنسب.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات