هذا ما يحمله الصيف لبرج الجوزاء

الطاقة كانت في ذروتها خلال الأشهر الماضية لبرج الجوزاء. المسار العام لسنة ٢٠١٨ كان جيدا للبرج هذا الذي تمكن من القيام بعدد كبير من الامور التي عادت عليه بالكثير من الفائدة. التغييرات الإيجابية كانت السمة العريضة لكل الفترة الفائتة على كل الاصعدة المهنية والمادية والعائلية وعلى الصعيد العاطفي.

 

 

صيف الجوزاء بصورة عامة

بداية فصل الصيف ستتمحور حول جني المال وحول تحصين الذات في مكان العمل. البرج هذا يدرك بان عليه أن يملك الاسس المتينة في حياته المهنية والتي تمكنه من المضي قدماً في نجاحاته. ولكن سيكون هناك بعض المشاكل التي تجعله يعيد التفكير بقيمة الامور المادية وبالمال وبمفهومه وبتأثيره عليه وحتى بالمقاربات التي يلجأ اليها من اجل الحصول عليه.
الصيف سيكون حافلاً بالتواصل وتعلم الامور الجديدة وتبادل الافكار. سيشعر البرج هذا بانه عليه التعبير عن رأيه وسيكون هناك رغبة دائمة بمناقشة كل شيء وحتى القيام ببعض الامور التي قد تثير الجدل.

مع نهاية الصيف سيعود الجوزاء الى حضن العائلة حيث سيمضي الكثير من الوقت الهادئ وسيتمكن من الاسترخاء والراحة وبالتالي شحن الطاقة التي يحتاج اليها بشدة. هذه الفترة ستكون هامة جداً لانها ستمكن البرج من الانطلاق مجدداً نحو ما هو أفضل واجمل.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الجوزاء على الصعيد العاطفي

مع بداية فصل الصيف الجوزاء الاعزب سيجد الحب من دون أدنى شك وحتى مزاج البرج هذا ونظرته الى الحب والعلاقات ستكون مختلفة كلياً عن الفترات السابقة. ولكن البرج المرتبط وبسبب حركة الكواكب سيجد نفسه امام مرحلة صعبة.

العلاقات الزوجية سيتم إختبارها لان الشريك خلال تلك الفترة سيعيد حساباته بسبب تصرفات الجوزاء.

ولكن مع بداية يوليو/ حزيران سيكون هناك الكثير من الهدوء والوئام في كل علاقات الجوزاء المرتبط وغير المرتبط بعلاقة زواج. مع بداية هذا الشهر سيشعر الأعزب برغبة بعدم الإلتزام بشكل جدي وذلك لانه يريد إختبار المزيد مما هو متاح في عالم الحب والغرام، وهذا المزاج سيجعله يحاول الهيمنة على الشريك.

ولكن الالية هذه في التعامل لن تستمر لوقت طويل لانه ومع مرور الوقت البرج سيتبنى مقاربة مختلفة قائمة على المساومة والسعي الى التناغم في العلاقة.
الابراج تنصح الجوزاء بعدم إتخاذ اي قرارات مصيرية تتعلق بالعلاقات خلال هذا الشهر سواء كانت هذه القرارات إيجابية أو سلبية.

مع قدوم شهر أغسطس/ اب كل شيء سيصبح افضل وحتى المشاكل التي تواجه الجوزاء ستكون بسيطة ولا اهمية لها. العلاقات ستشهد تطوراً كبيراً، الحب سيصبح اكثر جدية والزواج سيصبح أقوى واكثر متانة من اي وقت مضى. النصف الاخير من هذا الشهر  سيكون قمة الرومانسية لجميع الذين ينتمون الى برج الجوزاء.

ومع اقتراب الصيف الى نهايته الجوزاء سيستمر بعيش اجمل الفترات. الجوزاء الاعزب سيجد نفسه امام مجموعة من الفرص، سواء للارتباط جدياً أو للدخول في علاقات حب مختلفة. اما المرتبط فهو سينتقل الى مستويات جديدة من التفاهم والتناغم. صيف مثالي بكل المعايير لهذا البرج على الصعيد العاطفي.

 

الجوزاء على الصعيد المهني

مع بداية فصل الصيف الجوزاء سيجد نفسه في حالة من الجمود وإنتاجيته ستكون في حدها الادنى. السبب يكمن في بعض المشاكل العالقة التي لم يحلها الجوزاء وبالتالي لن يتمكن من التركيز على ما عليه التركيز عليه مهنياً. خلال شهر يوليو/ حزيران حركة الكواكب لن تكون على الإطلاق لصالح البرج هذا وبالتالي ما عليه القيام به هو الاستمرار باداء عمله بشكل المعتاد ولكن اي خطط جديدة أو قرارات جديدة يجب عدم القيام بها. كل الخطط يجب تأجيلها لوقت لاحق.

مع قدوم شهر آب/أغسطس الامور ستصبح أفضل والخطط التي وضعها للمستقبل سيبدأ بالعمل على تنفيذها. ومع نهاية الصيف وخلال شهر سبتمبر/ أيلول الزخم الذي كانت حياة الجوزاء المهنية تسير وفقه سيصبح أقل.. وهذا منطقي وطبيعي لانه لا يمكن للامور ان تسير بالسرعة نفسها بشكل دائم. الابراج تنصح الجوزاء بالقيام بدعم الاخرين مهنياً خلال هذه الفترة لان هؤلاء سيكونون خير سند له لاحقاً وهم الذين سيساعدونه على الإنطلاق مجدداً.

 

الجوزاء على الصعيد المادي

الجوزاء سيجد نفسه يدخل في مجالات لم يدخلها من قبل وستعود عليه بالربح المادي. في الواقع وخلال شهر يوليو/ تموز كل ما يلمسه البرج هذا سيجعله يكسب المال. الفترة هذه ستكون الافضل من الناحية المادية، وجني المال لن يكون صعباً جداً وكل ما عليه فعله هو الوثوق بحدسه والتفكير بعقل ومنطق.

على الجوزاء الإستفادة وبشكل كبير من هذا الشهر لان شهر أغسطس/اب لن يحمل أي ارباح مالية بل الامور ستبقى على ما هي عليه. مع نهاية الصيف سيكون هناك قرارات متهورة تتعلق بالمال ولكن الحظ سيكون حليف الجوزاء وسيتدخل مجدداً لانقاذه وسيفتح له مجالات جديدة لجني المزيد من المال.

 

إقرئي ايضاً:

من هي الابراج الأكثر خمولاً؟

برجه والمغازلة.. من الأفضل الى الأسوأ

هذا ما يزعج المرأة وفق الابراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات