حذف اسم درة من على شارة مسلسل نسر الصعيد

على ما يبدو مع اقتراب نهاية تصوير الأعمال الدرامية المتنافسه في موسم رمضان هذا العام، بدأ الفنانون في الانتباه لبعض التفاصيل، التي لم يهتموا بها في خضم انشغالهم بالتصوير قبل بداية الموسم، واستمراراً لأزمات مسلسل «نسر الصعيد» تم حذف اسم الفنانة درة من على شارة بداية مسلسل «نسر الصعيد»، والذي تشارك فيه البطولة بجانب الفنانة وفاء عامر.

وفوجئ محبو الفنانة درة وجمهور المسلسل بحذف الاسم بداية من الحلقة العاشرة على الرغم من وجود اسمها من بداية الحلقة الأولى، إلى جانب اسم الفنانة وفاء عامر.

اقرئي أيضًا : ضيوف الشرف طريقة محمد إمام للمنافسة في موسم عيد الفطر

ومن المعروف أن درة كانت قد اتفقت وقت التعاقد على العمل على أن يكون اسمها هو أول اسم بعد رمضان، وذلك في بداية التحضير للعمل، وكانت في هذا الوقت البطلة التي ستقدم دور أم محمد رمضان هي الفنانة سلوى خطاب، والتي أصيبت بكسر في القدم وتم استبدال الفنانة وفاء عامر بها؛ مما أربك كل الاتفاقات.

وواجه مسلسل «نسر الصعيد» عدداً كبيراً من الانتقادات خلال الأيام الماضية من ضمنها بعض الملاحظات والأخطاء الإخراجية، والتي لم ينتبه لها فريق الإخراج بشكل جيد أثناء التصوير، مثل ظهور أحد المايكروفونات في إحدى اللقطات، كذلك اختفاء مجموعة من الممثلين من أصحاب الأدوار الثانوية، بعد ظهورهم في أحد المشاهد، كما لاحظ عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وجود تشابه بين مسلسل «نسر الصعيد»، ومسلسل الفنان محمد رمضان السابق «الأسطورة».

اقرئي أيضًا : بالفديو الجمهور يلتف حول عمرو سعد أمام مسجد السيدة نفيسة

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان