موديلات عبايات ملونة من إنستقرام وطرق تنسيقها مع الأكسسوارات

لاتزال العبايات الشرقية تثبت حضوراً متميزاً على منصات عروض الأزياء العالمية، فباتت جزءًا لا يتجزأ من إتجاهات الموضة، وفي موسم المأدب والتجمعات أحببنا أن نعرفك على طرق تنسيقها من وحي إطلالات الفاشينيستا على إنستقرام.

- نسقي العباءة البيضاء إما مع بنطال وقميص أبيض لإطلالة كلاسيكية أو مع بنطال جينز وتوب أبيض، كلاتش مطرز وحذاء ذهبي لإطلالة مسائية تلاءم حفلات السحور.

اقرئي أيضًا : عبايات ملونة عصرية ومريحة لموسم ربيع 2018
 

 

- هيمنت العباءة الوردية بمختلف نغامتها على ساحة الموضة، فأختارتها أكثر من فاشينيستا وأغلبهن قمن بتنسيقها مع إطلالة سوداء سواء فستان بقصة مستقيمة أو توب وبنطال واسع، أكملي هذا اللوك بصندال نيود وحقيبة باللون الفضي، وأعتمري طرحة سوداء.

- اذا كنتِ تتطلعين لإطلالة ناعمة مفعمة بالبساطة أختاري عباءة رمادية مزودة بحزام لإمكانية غلقها من الأمام ونسقيها مع طرحة من نفس الخامة والتطريز، صندال أسود وكلاتش فضي صغير.

- تجرئي ونسقي العباءة باللون الأحمر الطوبي مع سكارف وردي، بنطال جينز واسع Boyfriend jeans وصندال نيود بكعب عريض لإطلالة أنثوية مريحة.

اقرئي أيضًا : عبايات ملونة موضة الموسم لكشخة رمضان 2018 وطرق تنسيقها

- لائمي العباءة الباج مع فستان أبيض مكسر، طرحة سوداء وحقيبة كتف من نفس اللون مزودة بسلسال ذهبي لتناسب طلعات المساء، وأنتعلي حذاء Slippers، ليؤمن لكِ حرية الحركة والطلة الشرقية البسيطة.

أضف تعليقا
المزيد من كشخة وعبايات رمضان