جلابيات للمحجبة متنوعة الألوان.. لرمضان 2015

باختلاف المواسم والفصول، تختلف الموضة وإصدارات عالم الأزياء، من موديلات وألوان، فتأتي متنوعة بجديدها في كل موسم.. ومع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، تطلعنا المصممة ميثاء علي عبدالله الحارثي على الخطوط العريضة لجلابيات 2015 ، بأشكالها وموديلاتها وألوانها، لتجعلك مواكبة لعالم الأنيقات، مع حجابك:
كنت دائماً أهوى أن أصمم ثيابي الخاصة، وأضع لمساتي على ما أرتديه، ومنذ صغري ‏ كنت شغوفة برسم تصاميم وموديلات أسعى إلى تحقيقها على أرض الواقع، وبتشجيع من عائلتي ودعمهم هوايتي هذه، احترفت ما كنت أحلم به وأحبه.

أنا أصمم لكل الفئات وجميع الأعمار، وأشعر أني أتفهم ما يرضي أذواق السيدات ويلبي احتياجاتهن في الأزياء ويناسبهن، فتأتي جلابياتي مزيجاً من التصاميم الفرنسية القديمة، بطريقة عصرية بسيطة وناعمة، لأني أستهدف شريحة ذات مستوى عالٍ من الذوق.

في الغالب أميل لإلى الشيفون والحرير، فهي أقمشة تناسب معظم التصاميم وتبرز جمال التصميم وملامح أنوثة المرأة، لكني أراعي تغييرها، إذا كان التصميم لا يتناسب معها. أما بالنسبة إلى الألوان، فأفضل تلك الفاتحة مع الأقمشة السادة، فهذا يعبر بشكل كبير عن أنوثة المرأة.

أنصح كل محجبة باختيار تصاميم الجلابيات وموديلاتها بما يتناسب مع سنها، قبل كل شيء، وحسب لون بشرتها ومقاسها، مع مراعاة تفاصيل جسمها وطولها، فكثيرة هي الموديلات الجميلة، لكن السر في ارتداء الجلابية يكون بالاختيار الصحيح وموافقة الثوب للجسم.

أضف تعليقا