بالفيديو: شقيقة سعاد حسني تهدد بمقاضاة عادل إمام ومسلسل "عوالم خفية"

 أكدت جنجاه أخت الفنانة الراحلة سعاد حسني خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي لبرنامج "العاشرة مساء"، أن مسلسل "عوالم خفية" الذي يلعب دور البطولة فيه الممثل الكبير عادل إمام، أخذ من كتابها "أسرار الجريمة الخفية" أشياء كثيرة، وقالت إنها صرحت سابقاً بأنها لن تقاضي المسلسل إلا بعد متابعته والتأكد من تطابق أحداثه مع قصة وفاة سعاد حسني الواردة في الكتاب، وأنها ستقوم أولا بالتشاور مع محامي الأسرة.

 

وقالت جانجاه إنها تلقت عدة اتصالات تلمح لوجود تشابه بين أحداث المسلسل وخاصة طريقة مقتل الفنانة مريم رياض التي تلعب دورها الفنانة رانيا فريد شوقي وطريقة وفاة الفنانة سعاد حسني والتي تقتل في حادث مشابه لحادث مقتل حسني.

 

إقرئي أيضًا:  بالفيديو ملامح الشيخوخة تظهر على عادل إمام بعد ظهوره بدون مكياج بحفل عيد ميلاده

 

الفنانة رانيا فريد شوقي، لم تنفِ أنّ بعض أحداث المسلسل مستوحى من الأحداث الأخيرة للفنانة سعاد حسني، مؤكدة الحلقات القادمة ستشهد اختلافات كبيرة ، ولا علاقة لها بما حدث مع الفنانة الراحلة لأن المذكرات عبارة عن خيال مؤلف، مقتبسة عن قضايا فساد حقيقية حدثت منذ زمن.

وأكدت رانيا أن واقعة اغتيال الفنانة مجرد مفتاح لدخول الصحفي هلال كامل _يقوم بدوره عادل أمام_ عالم الفساد في مصر، ولم يتطرق أحد داخل المسلسل لوجود أية علاقة بين المسلسل وبين قصة وفاة الراحلة سعاد حسني، كما أن شكل الفنانة مريم رياض مختلف تماماً عن شكل سعاد حسني.

 

إقرئي أيضًا:  حسين فهمي يهاجم عادل إمام: أنا الأمبراطور وهو ليس زعيماً

 

جنجاه ردّت على رانيا عبر التأكيد أن واقعة اغتيال سعاد حسني مرتبطة أيضا بقضايا فساد في مصر، وهو نفس ما يحدث في المسلسل، كما أن التلميح لإصابة الفنانة داخل المسلسل بالاكتئاب والأمراض النفسية يؤكد التطابق مع حالة سعاد حسني.

يذكر أن مسلسل عوالم خفية من بطولة عادل إمام , رانيا فريد شوقي، فتحي عبد الوهاب,  هبة مجدي, بشرى, رانيا فريد شوقي, صلاح عبد الله , أحمد وفيق, مي سليم, طارق صبري, أحمد صيام, أسامة عباس, رجاء الجداوي, محمود حجازي, نور قدري, هند عبد الحليم, خالد عليش, أحمد عبد الله, سارة نور, خالد أنور, رحاب الجمل, سلوى عثمان, محمود فارس, أحمد حسين, إسماعيل شرف، بالإضافة لعدد كبير من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف ضمن الأحداث منهم سمير غانم والاعلامية لميس الحديدي.

وتأليف: أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان ومن إخراج رامى إمام وإنتاج شركة ماجنوم رامي امام وهشام تحسين، وسيعرض حصريا على قنوات التليفزيون السعودي وقناة CBC

شاهدي الفيديو هنا

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان