نادين نجيم تسخر من الإحصاءات و"طريق" يواجه الاتهامات

بعد قيام شركة "ايسبسوس" للإحصاءات بنشر أرقام مشاهدة المسلسلات الرمضانية هذا العام، سخرت الممثلة نادين نجيم من الأرقام مؤكدة أن الأمر هو خديعة للمشاهد.

نادين التي حلّ مسلسلها "طريق" الذي يشاركها بطولته الممثل عابد فهد، في المرتبة الثامنة في لبنان بنسبة مشاهدة متدنية، علّقت على الأمر بقولها إنها قدمت مسلسلات ناجحة وكانت نسب الأرقام تتبدل وأن كل ما ينشر في هذا الخصوص خديعة.

 

إقرئي أيضًا: خاص الجميلة: نادين نسيب نجيم... أسرار جمالها وأناقتها

 

ويحقق المسلسل نسبة مشاهدة متدنية على قناة MTV التي تعرضه في الساعة العاشرة مساءً، لأنها تعرض حلقة تكون محطة MBC4 قد سبقتها الى عرضه في اليوم السابق، بالتالي فإن المشاهدين يتابعونه على المحطة العربية عوضا عن مشاهدة حلقة قديمة.

 

إقرئي أيضًا: نادين نجيم تكسب الرهان في "طريق"

 

من جهة ثانية، اثارت الحلقة التي عرضت مساء امس الكثير من الانتقادات، لناحية جنوح المسلسل الى المبالغة، حيث تقع عبير اخت اميرة (نادين نجيم) ضحية حادث سير، وتنقل الى المستشفى التي تطلب تأميناً قدره 20 الف دولار، وسبعة ألاف دولار ثمن مضادات حيوية، الأمر الذي اشعل نقاشا على مواقع التواصل الاجتماعي، حول مبالغة صناع العمل لزيادة الحبكة، خصوصا أن المستشفيات لا تطلب مثل هذا المبلغ الكبير تأمينا، بل يكون التأمين أقل بكثير وتسدد باقي الفواتير قبل خروج المريض.

 

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان